#اليوم السابع - #فن - عرض فيلم nomadland بمهرجان شيكاغو السينمائى الدولى

#اليوم السابع - #فن - عرض فيلم nomadland بمهرجان شيكاغو السينمائى الدولى
#اليوم السابع - #فن - عرض فيلم nomadland بمهرجان شيكاغو السينمائى الدولى

عرض فيلم nomadland بمهرجان شيكاغو السينمائى الدولى

يعرض فيلم nomadland يوم 24 أكتوبر الجاري ضمن فعاليات مهرجان سان شيكاغو السينمائي الدولي، وهو الفيلم الذي تقوم بدور البطولة به النجمة فرانسيس مكدورماند الحاصلة على جائزة الأوسكار، وهو الفيلم الذي تزيد التوقعات يوما تلو الآخر بأنه سيكون الحصان الأسود في جوائز الأوسكار خاصة بعد نيلة أهم الجوائز العالمية من اكبر المهرجانات.

الفيلم شارك ضمن فعاليات مهرجاني فينسيا ونال جائزة الأسد الذهبي وشارك في مهرجان تورونتو ونال جائزة الجمهور. فرانسيس مكدورماند بطلة الفيلم سبق وأن نالت جائزة الأوسكار أفضل ممثلة، وذلك عن دورها فى فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri. فيلم THREE BILLBOARDS OUTSIDE EBBING, MISSOURI.

تدور أحداثه عن ميلدريد هايز، التى تتعرض ابنتها إلى القتل ولا تجد دعمًا كافيًا من الشرطة للوصول إلى الجانى فتقوم بتوجيه رسالة إلى وليام ويلوجبى مأمور شرطة البلدة التى تعيش فيها للوقوف إلى جوارها فى القضية، خاصة أن الضابط ديكسون نائب المأمور رجل غير ناضج ومتواكل ويميل إلى العنف ومتورط فى القضية، وهو ما يدفع أحداث الفيلم لنشوب معركة بين الأم المكلومة فى مقتل ابنتها وبين القانون فى بلدة إيبينج.

والفيلم من بطولة آبى كورنيش وودى هاريلسون وكاثرين نيوتون وبيتر دينكليدج وسام روكويل ولكاس هيدجز وفرانسيس ماكدورماند وجون هوكس وسامارا ويفنج وزيليكو افانيك وكيرى كوندون وكاليب لاندرى جونس ومن وتأليف وإخراج مارتن ماكدونا. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - إيهاب فهمي ينعي الفنان الكبير صلاح السعدني
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى