#اليوم السابع - #فن - عمرو سعد لشقيقه بعد فوزه بجائزة الدولة للتفوق العلمى: فخور لأنك عالم مصرى

عمرو سعد لشقيقه بعد فوزه بجائزة الدولة للتفوق العلمى: فخور لأنك عالم مصرى

هنأ النجم عمرو سعد شقيه الأكبر الدكتور سامح سعد بعد حصوله على جائزة الدولة للتفوق العلمى، حيث نشر صورة شقيقه على حسابه بموقع إنستجرام وعلق عليها: "مبروك العالم الكبير وشقيقي الدكتور سامح سعد حصولك علي جائزة الدولة للتفوق العلمي فخور لأنك عالم مصري وفخور لانك أخويا".

وحقق الدكتور سامح سعد نجاحات كبيرة في مجال البحث العلمي، وحاز على أعلى الدرجات العلمية وذلك بعد دراسته ودرّس فى أكبر معاهد وجامعات العالم، فضلاً عن إنه رافق العالم الكبير د. أحمد زويل، رحلة تأسيسه لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.


الدكتور سامح سعد

وفى سياق آخر يعمل عمرو سعد على التحضير لمسلسل جديد يحمل اسم مؤقت "عش الدبابير" من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسى ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويقدم سعد المسلسل بمشاركة النجم مصطفى شعبان في تعاونهما الأول بالدراما التليفزيونية ويجرى التعاقدات مع باقى الأبطال المشاركين في البطولة.

وغاب عمرو سعد عن دراما رمضان الماضى واكتفى بظهوره كضيف شرف في مسلسل "الاختيار" مع أمير كرارة وأحمد العوضى وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى والذى حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وهو ما دفع صناعه لتقديم جزء ثانى يتم العمل عليه للعرض في شهر رمضان الماضى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - اعرف حكاية الفنان الكوميدى محمد عبد الرحمن مع الـ "نينجا" فى زلزال 92
التالى #اليوم السابع - #فن - على ربيع عن "الخطة العايمة": كواليسه كانت ممتعة ومتوقع النجاح