#اليوم السابع - #فن - هل تشجع كلو كاردشيان بطريقة خفية النساء لإجراء عمليات التجميل؟

هل تشجع كلو كاردشيان بطريقة خفية النساء لإجراء عمليات التجميل؟

بالرغم من انتشار الكثير من التعليقات السلبية حول لجوئها لعمليات التجميل والحقن مما غير ملامح وجهها ، قررت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كلو كاردشيان أن تفاجئ العالم بجلسة تصوير جديدة تؤكد كل ما يتردد، حيث ظهرت كلو البالغة من العمر ( 36 عام ) بملامح متغيرة تماما إضافة إلى أنها ظهرت أكثر نحافة من أى وقت مضى  .

وكانت كلو كاردشيان قد قررت أن تثير الجدل من جديد من خلال صفحتها الشخصية على "انستجرام" بعد نشرها الصور والتى أظهرت كلو ذات الـ ( 36 عام ) و كأنها فى بداية مرحلة العشرينات من عمرها وكأن كلو قررت أن تتحدى العمر و الزمن ، و قد يجد البعض أن إصرار كلو على التغيير التام لشكلها و نشرها الصور التي تؤكد ذلك بمثابة دعوة لكل متابعيها من الفتيات والنساء لتقليدها وعمل الإجراءات التجميلية و الخضوع للعمليات جراحة التجميل ، كذلك اللجوء لبرنامج تعديل الصور الشهير "فوتوشوب" .

1

وظهرت كلو كاردشيان بالصور مرتديه بنطلون من الجلد باللون الأسود إضافة الى CORSET حمل توقيع دار أزياء " Alejandro " ووصل سعره الى 223 جنيه إسترلينى .

 

2
2

 

3
3

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أحمد زاهر: طلقت مراتى بعد إصابتى بالمرض لأنى خفت عليها هى والبنات
التالى #اليوم السابع - #فن - تعرف على أشهر أغانى ديانا حداد فى عيد ميلاها