#اليوم السابع - #فن - رانيا فريد شوفي تقدم حفل افتتاح ملتقى أولادنا يوم 18 أكتوبر

#اليوم السابع - #فن - رانيا فريد شوفي تقدم حفل افتتاح ملتقى أولادنا يوم 18 أكتوبر
#اليوم السابع - #فن - رانيا فريد شوفي تقدم حفل افتتاح ملتقى أولادنا يوم 18 أكتوبر

رانيا فريد شوفي تقدم حفل افتتاح ملتقى أولادنا يوم 18 أكتوبر

تقدم الفنانة رانيا فريد شوقي، حفل الافتتاح الرسمي لملتقي أولادنا لذوي القدرات الخاصة، في دورته الرابعة والتي ستقام يوم 18 اكتوبر القادم بدار الأوبرا المصرية حيث أكدت رانيا دعمها الدائم لأولادنا منذ انطلاق الدورة الأولي وأنها تتمنى لهم كل التوفيق وتحث جميع الأطفال علي الاستمرار في تنمية مواهبهم وقدراتهم .

وكان قد انتهى القائمون على الملتقى من التجهيزات استعدادًا لانطلاق الدورة الرابعة من ملتقي أولادنا، ومن جانبها أكدت سهير عبد القادر أن الملتقى سيتم وفق إجراءات احترازية مشددة حرصًا على سلامة المشاركين.

وأشارت عبد القادر إلى أن الملتقي يساهم في نشر التفاؤل والطاقة الإيجابية في المجتمع، كما أنه يلعب دورًا كبيرًا في الترويج السياحي والثقافي لمصر.

جدير بالذكر أن ملتقي "أولادنا 2020" لفنون ذوى القدرات الخاصة، يقيم هذا العام دورته الرابعة، تحت شعار "وحشتونا" برعاية كل من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.

ويتضمن الملتقى مجموعة من المشاركات الإبداعية لذوي القدرات الخاصة وذلك في مجالات عروض الأفلام الروائية والأفلام التسجيلية، وعروض الفرق الفنية والغنائية والموسيقية، فضلاً عن تنفيذ مجموعة من ورش العمل التدريبية لتأهيل ذوي القدرات الخاصة في استخدام التكنولوجيا، والتصوير والعروض الاستعراضية.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده