#اليوم السابع - #فن - دوا ليبا تطلق ريميكس أغنيتها "Levitating" مع مغنى الراب DaBaby.. فيديو وصور

دوا ليبا تطلق ريميكس أغنيتها "Levitating" مع مغنى الراب DaBaby.. فيديو وصور

تٌعرف النجمة العالمية دوا ليبا أنها واحدة من أكثر النجمات التى تعمل علي الاستفادة من نجاحاتها الفنية بشكل واضح، فقد أطلقت النجمة البالغة من العمر 25 عاما كليب لريميكس جديد قدمته لأغنيتها "Levitating" و ذلك بالتعاون مع مغني الراب DaBaby.

والإصدار الجديد هو ثاني ريميكس رسمي تقدمه دوا ليبا لـ "Levitating" ، حيث  كان الريمكس الأول بالتعاون مع ايقونتي الموسيقي و الغناء مادونا وميسي إليوت.

يذكر أن دوا ليبا أكدت منذ فترة أن العمل مع أيقونتي الموسيقى والغناء مادونا وميسي إليوت على ريمكس أغنيتها "Levitate" ، حيث قالت : كان "أمرا لا يصدق"، وذلك حسب موقع "rte"، وأكدت المغنية الشهيرة، إنها ما زالت لا تصدق أن التعاون قد حدث بالفعل.

وأشارت دوا ليبا خلال حديثها لـ"Ash London LIVE podcast" إلى أن حلمها الكبير كان العمل مع مادونا وميسي إليوت، وأن تكون قادرة على جمع النجمتين معًا في أغنية، فهو حقًا كان أمرًا غير متوقع ومجنون بالنسبة لي.. وبالرغم من أن العمل الذي جمعنا سيصدر قريبًا إلا أنني مازلت لم أصدق إتمام هذه الخطوة.

1من الكليب (1)
1من الكليب (1)\
1من الكليب (2)
1من الكليب (2)

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - جورج كلونى فى مهرجان لندن لمناقشة The Midnight Sky
التالى #اليوم السابع - #فن - كليب Don’t Stop لميجان ذا ستاليون ويانج ثاج.. فيديو وصور