#اليوم السابع - #فن - طرح الإعلان التشويقى لفيلم The Witches بطولة آن هاثاواى.. فيديو وصور

طرح الإعلان التشويقى لفيلم The Witches بطولة آن هاثاواى.. فيديو وصور

طرحت الشركة المنتجة لفيلم The Witches الإعلان التشويقي للفيلم رسيما وذلك قبل طرحه بأيام، في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والفيلم من بطولة آن هاثاواي، ويستمد قصته من رواية رولد دال التي تحمل نفس الاسم.

ومنحت شركة "Warner Bros" الجمهور نظرة سريعة على ما يمكن توقعه من أحداث في الفيلم من خلال البرمو الدعائي، ويبدو من خلاله مغامرة مخيفة ومثيرة، حيث أظهر صبيًا صغيرًا يُدعى لوك (جاهزير كاديم برونو) وجدته (أوكتافيا سبنسر) ينطلقان للإقامة في فندق كبير، فيما استولت عليه عصابة من السحرة تهدف إلى تحويل جميع أطفال العالم إلى فئران.

واستناداً إلى رواية كاتب قصص الاطفال الشهير Roald Dahl والتي تحمل نفس الاسم، التي طرحت عام 1973  يدور الفيلم حول  فتى يبلغ من العمر 7 أعوام وله علاقة بالسحر الحقيقي، الفيلم يدور في إطار كوميديا ومغامرات عائلي، وكانت قد قدمت شركة وارنر براذرز فيلما مقتبسا عن الرواية من قبل ف عام 1990، ولعبت أنجيليكا هيوستن إحدى الشخصيات الرئيسية، ومن المقرر أن يصدر في دور العرض في نهاية أكتوبر الجاري.

 

أفيش فيلم The Witches
أفيش فيلم The Witches

 

جانب من فيلم The Witches
جانب من فيلم The Witches

 

لقطة من فيلم The Witches
لقطة من فيلم The Witches

 

مشهد من فيلم The Witches
مشهد من فيلم The Witches

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمود عبد المغنى مع زوجته وأبنائه فى صورة جديدة
التالى #اليوم السابع - #فن - عمر كمال يشارك جمهوره صورا من تكريمه فى لبنان.. صور