#اليوم السابع - #فن - محمود عبد المغنى مع زوجته وأبنائه فى صورة جديدة

محمود عبد المغنى مع زوجته وأبنائه فى صورة جديدة

شارك الفنان محمود عبد المغني متابعيه بصورة جديدة مع أسرته عبر حسابه على موقع إنستجرام، ظهر فيها مع زوجته وأبنائه، وهي المرة الثانية الذى يشارك زوجته صورة أخرى بعد حوالى شهر من صورة سبق ونشرها لهما معاً، ونالت إعجاب قطاع كبير ممن رأوها وتفاعلوا معها بكلمات تعكس مدى الإعجاب ببساطتهم.

 

محمود عبد المغني
محمود عبد المغني

وكان الفنان محمود عبد المغنى تصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعى بصورة جديدة له مع زوجته بعد نشره لها عبر حسابه بموقع إنستجرام، والتى ظهرا بها بشكل بسيط، وعلق عليها قائلا: "أم العيال الطيبة"، ليحصد الكثير من الإعجابات والتعليقات المشيدة به وبزوجته، وقالت أحد التعليقات: "شبهك جدا وباين عليها الجدعنة".

 

عبد المغني ومتابعيه يتغنوا ببساطة عائلته
عبد المغني ومتابعيه يتغنوا ببساطة عائلته

ويشارك محمود عبد المغنى فى مسلسل "خيط حرير" للنجمة مى عز الدين، المقرر عرضه الفترة المقبلة على شاشات المتحدة، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، حيث يشارك فى تلك المشاهد الفنان عبد الرحيم حسن ونيقولا معوض، ويتبقى لمغنى ما يقرب من اسبوعان  وينتهى من تصوير دوره ليتفرغ لمسلسل "شارع 9".

يشار إلى أن عبد المغنى تألق فى دوره بفيلم "صاحب المقام" مع النجوم آسر ياسين ويسرا، وقدم شخصية جديدة وهى البلطجى التائب، من إخراج ماندو العدل، وتأليف ابراهيم عيسى، كما يبدأ تصويره دوره فى مسلسل "شارع 9" مع رانيا يوسف وأحمد وفيق، من اخراج محمد عبد الخالق، وتأليف حسين مصطفى محرم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فيلم Dune: Part Two يحقق 685 مليون دولار عالميا
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى