#اليوم السابع - #فن - شاهد هنا الزاهد فى لوك "مارلين مونرو" بأحدث إطلالة

شاهد هنا الزاهد فى لوك "مارلين مونرو" بأحدث إطلالة

خطفت الفنانة هنا الزاهد الأنظار فى أحدث ظهور لها، بعدما خضعت لجلسة تصوير جديدة ظهرت خلالها فى إطلالة أنيقة تشبه النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو، فيما تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو من كواليس تلك الجلسة.

وظهرت الفنانة هنا الزاهد فى لوك جديد، مرتدية فستانا أحمر مفتوحا وكاشفا للظهر، إضافة إلى تسريحة شعر شقراء تشبه إطلالة مارلين مونرو، ولاقى الفيديو رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة "إنستجرام".

من ناحية أخرى، قررت الفنانة هنا الزاهد التفرغ لمسلسلها الجديد الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية، حيث اعتذرت عن أكثر من عمل خلال الأسابيع الماضية من أجل التركيز فى المسلسل خاصة أنها تعمل على التحضير له بشكل مكثف فى الفترة الحالية تمهيداً لبدء تصويره.

الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

 

المسلسل فكرة يسرى الفخرانى وإخراج خالد الحلفاوى، وينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويعتمد على حكايات منفصلة كل حكاية فى 5 حلقات، ويجرى اختيار اسم مناسب للعمل وذلك بعد الاستقرار على اسم كل حكاية من حكايات المسلسل الذى ينتجه كريم أبو ذكرى بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومرشح للعرض نهاية العام الجارى.

وتدور فكرة المسلسل فى إطار اجتماعي كوميدي، وعبارة عن 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل، والذي يضم نخبة كبيرة من ضيوف الشرف، ويكتب المسلسل 8 مؤلفين، حيث كل مؤلف قصة من القصص.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

 

ووقع الاختيار على مؤلفى القصص وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام اسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وفكرة المشروع ترجع للكاتب يسري الفخراني مسئول الإنتاج الدرامي بالمتحدة للخدمات الإعلامية، ويقوم بإخراج العمل خالد الحلفاوي.

أحدث ظهور للفنانة هنا الزاهد
أحدث ظهور للفنانة هنا الزاهد

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - تعرف على كلمات أغنية "حبوا بلدكم" لـ مجد القاسم ونجوم ذا فويس كيدز
التالى #اليوم السابع - #فن - تعرف على أشهر أغانى ديانا حداد فى عيد ميلاها