#اليوم السابع - #فن - وفاة زوجة النجم اللبنانى الراحل وديع الصافى

وفاة زوجة النجم اللبنانى الراحل وديع الصافى

أعلنت الفنانة مادلين مطر وفاة زوجة الفنان اللبناني الكبير الراحل وديع الصافي، حيث حرصت علي تقديم العزاء لأبنائه عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وكتبت :"اتقدم من الزميلين انطوان وجورج الصافي اولاد العملاق صخرة لبنان وديع الصافي ..باصدق التعازي لخسارتهما والدتهما .. رحمها الله .. ".


مادلين طبر

 

ويحمل المطرب وديع الصافى 3 جنسيات وهى المصرية والفرنسية والبرازيلية إلى جانب جنسيته اللبنانية، كما شارك فى أكثر من فيلم سينمائى من بينها "الخمسة جنيه" و"موّال" و"نار الشوق" مع صباح فى عام 1973، له العديد من الأغانى التى يعشقها المصريون ومنها (عظيمة يا مصر) و(يا دار يا دار) و(على رمش عيونها)).

ومن ناحية أخرى انتهت الفنانة مادلين طبر من تصوير مشاهدها بمسلسل "الوجه الآخر" الذى يعرض حاليا على قناة CBC بطولة ماجد المصرى ونسرين طافش وندا موسى وأحمد سلامة وأحمد سعيد عبد الغنى.

وفي سياق متصل تواصل مادلين تقديم برنامجها "حلوة يا دنيا " يومى الأحد والاثنين من الساعة 4 للساعة 5 ونصف مساء، حيث قدمت خلاله باقة متنوعة من الفقرات الاجتماعية والفنية والخاصة بالمرأة والأسرة المصرية.

كانت الفنانة مادلين طبر، قد أعلنت خلال برنامجها الذى تقدمه على إحدة القنوات الفضائية، ‏شفاء شقيقها كميل رامز الطبر الذي يعيش بالإمارات هو وأسرته من فيروس ‏كورونا، بعد إصابته هو وزوجته وأولاده.‏

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - جهاد حسام الدين: كواليس مسار إجبارى لذيذة كلنا نفس الدماغ وفاهمين بعض
التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023