#اليوم السابع - #فن - هذا هو السبب الحقيقى وراء خروج وسهر كيم كاردشيان مع صديقتها باريس هيلتون

هذا هو السبب الحقيقى وراء خروج وسهر كيم كاردشيان مع صديقتها باريس هيلتون

 

يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان قررت أن تستمتع بوقتها على طريقتها الخاصة و تتجنب تماما تجاهل زوجها نجم الراب الشهير كانى ويست لها، حيث قضت كاردشيان سهرة مميزة مع صديقتها النجمة العالمية باريس هيلتون والتى تجمعهما الصداقة  منذ سنوات طويلة حتى قبل شهرتهما ، و لذلك تركزت أعين المعجبين عليهما مؤكدين أن كيم قررت أن تستعيد وقتها الممتع مع واحدة من اصدقائها المقربين لقلبها.

باريس و كيم (1)
باريس و كيم 

 

بعد كشف باريس هيلتون ذات الـ ( 39 عام ) عن عدد من مقاطع الفيديو التى جمعتها بكيم برر محبى وعشاقى كارداشيان أنها قررت التخلص من الضغوط النفسية التى تسبب مؤخرا فيها كانى ويست البالغ من العمر ( 43 عام ) وأن  كيم في حالة من البحث عن حياتها المليئة بالمتعة مع اصدقائها القدمى، وأبرزهم باريس هيلتون ، حيث اعتاد كانى أن يثير ضجة على الإنترنت بتغريداته غير العادية.

باريس و كيم (2)
باريس و كيم  

 

و لم تنس نجمة " Keeping Up With the Kardashians " بتوثيق ليلتها مع باريس هيلتون الممتعة على الـ Stories الخاص بصفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " ، كذلك هيلتون نشرت بعض مقلطع الفيديو و هي بصحبة كيم.

باريس وكيم
باريس وكيم

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى