#اليوم السابع - #فن - هانى رمزى يكشف لـ"اليوم السابع" سبب تأجيل فيلم "الباب يفوت جمل"

هانى رمزى يكشف لـ"اليوم السابع" سبب تأجيل فيلم "الباب يفوت جمل"

كشف النجم هانى رمزى، لـ"اليوم السابع"، أن سبب تأجيل تصوير فيلم "الباب يفوت جمل" هو توقف حركة الطيران خاصة أن معظم أحداثه تدور فى الإمارات، وتسببت أزمة انتشار فيروس كورونا فى تأجيل تصويره أكثر من مرة منذ شهر فبراير الماضى.

وأضاف في تصريحاته أنه ليس لديه أي معلومات عن بدء تصوير الفيلم الذى يعيده إلى السينما بعد غياب أكثر من عامين، ويتمنى أن يخرج إلى النور خاصة أنه فكرة مختلفة وجديدة على السينما المصرية.

فيلم "الباب يفوت جمل" ينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية كعادته وهو من تأليف سامح سر الختم وإخراج أحمد البدرى ومن بطولة مى سليم وجارى ترشيح عدد من الأبطال.

هانى رمزى
 

ويعيد هذا العمل النجم هانى رمزى للسينما بعد غياب أكثر من عامين منذ قدم آخر أعماله فيلم "قسطى بيوجعنى" مع الفنانة مايا نصرى وحسن حسنى ومصطفى أبو سريع وآخرون ومن إخراج ايهاب لمعى، وتناول الفيلم حياة هانى رمزى البسيطة الذى يعمل محصل للفواتير واﻷقساط الخاصة باﻷجهزة الكهربائية، ويقع فى العديد من المفارقات الكوميدية التى يتعرض لها أثناء تأدية عمله.

 

هانى رمزى2
 

وأكد النجم هاني رمزي في تصريحات سابقة أنه لم يتعاقد على الجزء الثانى من فيلم "غبى منه فيه" بعد إعلان الشركة المنتجة نيتها لتقديم الجزء الجديد من العمل خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن الشركة المنتجة بالفعل تحدثت معه ولم يتعاقد حتى الآن عليه مشيرًا إلى أنه على استعداد تام لتقديم الجزء الثانى منه.

وأشار هانى أن الشرط الوحيد هو السيناريو بحيث يكون أفضل من الجزء الأول الذى حقق نجاحًا كبيرًا أثناء طرحه في السينمات منذ حوالى 16 عام، مشيرًا فى هذه الحالة سوف أقدمه.

الجزء الأول من فيلم "غبى منه فيه" عرض عام 2004، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وشارك فى بطولته هانى رمزى ونيللى كريم وطلعت زكريا وحسن حسنى ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج رامى إمام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - كيف صالح نجيب الريحانى عبد الفتاح القصرى بعدما صفعه جورج أبيض بالقلم
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى