#اليوم السابع - #فن - الصين تساهم فى إيرادات Tenet واليابان قد تنقذه.. اعرف التفاصيل

#اليوم السابع - #فن - الصين تساهم فى إيرادات Tenet واليابان قد تنقذه.. اعرف التفاصيل
#اليوم السابع - #فن - الصين تساهم فى إيرادات Tenet واليابان قد تنقذه.. اعرف التفاصيل

الصين تساهم فى إيرادات Tenet واليابان قد تنقذه.. اعرف التفاصيل

أكد موقع deadline أن فيلم Tenet لكريستوفر نولان تعثر فى دور العرض الأمريكية بسبب استمرار غلق العديد من دور العرض هناك، وهذا ما أدى إلى أن إيراداته حتى الآن 200 مليون دولار فى شباك التذاكر الدولى.

وتقدر حصة الصين من تلك الإيرادات 60 مليون دولار حتى يوم السبت الماضى، فى حين بدأ عرض الفيلم فى اليابان ومن المتوقع آن يحقق إيرادات مرضية، حيث إن اليابان ليست سوقًا للقرصنة، ولهذا السبب يتم عرض الكثير من الأفلام هناك في وقت متأخر عن أي مكان آخر.

فيلم Tenet من تأليف وإخراج كريستوفور نولان، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم العالمين، ومن أبرزهم روبيرت باتينسون وجون ديفيد واشنطن وآرون تايلور جونسون وكليمونس بوزاى، وغيرهم وتدور أحداث الفيلم فى إطار دراما وتشويق وأكشن، حول مسلح يقاتل من أجل بقاء العالم بأكمله، يسافر بطل الرواية عبر عالم من التجسس الدولي فى مهمة ستتكشف فيها الكثير من الأسرار.

وكانت كشفت بعض التقارير التى نقلتها صحيفة فاريتى، عن وجود تسريب لنسخ غير أصلية لفيلم الإثارة والخيال العلمى Tenet للمخرج كريستوفر نولان، عبر منصات الإنترنت والمواقع غير المرخصة، بعد مرور ما يقارب الأسبوع من طرحه فى دور العرض السينمائى فى عدد من الدول حول العالم.

ووفقاً للصحيفة فإن بعض النسخ غير الأصلية للفيلم احتوت على ترجمة باللغة الكورية وأخرى باللغة الألمانية، ويأتى هذا التسريب مع عودة السينمات فى عدد كبير من الدول من أجل النهوض بصناعة السينما بعد توقفها خلال الأشهر الماضية بسبب تفشى فيروس كورونا.

وواجه فيلم الخيال العلمى والإثارة Tenet للمخرج كريستوفر نولان، مشكلة فنية جديدة في الصوت، بعد أن أوضح عدد كبير من المشاهدين وجود أزمة في انخفاض صوت الممثلين أثناء المشاهد الحوارية، وعدم تناسقها مع الموسيقى المصاحبة للمشهد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى