أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - ليلى علوى تسترجع ذكريات فيلم حب البنات وتسأل الجمهور عن توقعهم لنهاية مختلفة "صور"

ليلى علوى تسترجع ذكريات فيلم حب البنات وتسأل الجمهور عن توقعهم لنهاية مختلفة "صور"

استرجعت الفنانة ليلى علوى كواليس الفيلم الرومانسى "حب البنات" الذى أنتج عام 2004، حيث كانت تلعب دور البطولة بجانب الفنان أشرف عبد الباقى وهنا شيحة وحنان ترك، ورغم مرور حوالى 16 عاما عن عرضه إلا أن ليلى علوى سألت جمهورها عن توقعاتهم لنهاية مختلفة عن الفيلم الذى حقق نجاحا كبيرا في ذلك الوقت.

ونشرت ليلى علوى صورا من كواليس تصوير الفيلم حب البنات عبر حسابها بموقع تويتر، قائلة: "بنات مصطفى أبو حجر عاشوا بعيد عن بعض وعن دفا اللمة ولما كبروا وبدأوا يدوروا على الحب اكتشفوا إنهم بيدوروا غلط".

ليلى علوى عبر تويتر
ليلى علوى عبر تويتر

وأضافت: "وفي نهاية حدوتة كل واحدة فيهم فهموا إن الأمان وحضن العيلة مهم زي الحب والعواطف ويمكن أكثر إيه رأيكم في نهاية فيلم حب البنات، وهل كنتوا متوقعين نهاية مختلفة!".

 

ليلى علوى فى فيلم حب البنات (2)

من جانب آخر، كانت النجمة ليلى علوى شاركت جمهورها  عبر حسابها على إنستجرام صورة جديدة لها وهي تستمتع بوقت الغروب على الشاطئ في إحدى القرى بالساحل الشمالى، وكتبت ليلى على الصورة قائلة: "غروب الشمس يجعلنا نشعر بالحنين إلى الماضى، ومع النظر إليه أنت من يقرر تشوفه كنهاية أو بداية".

ليلى علوى فى فيلم حب البنات (3)

من ناحية أخرى، استعادت الفنانة ليلى علوى ذكرياتها في فيلم "غرام الأفاعى" الذى يعتبر إحدى العلامات في السينما المصرية، كما حرصت على سؤال جمهورها حول النهاية المستحقة لشخصية "مهجة". وكتبت ليلى علوى، عبر حسابها بموقع تويتر: "الحياة بشكل عام.. والحب والعلاقات بشكل خاص، قصة كبيرة وملخبطة ومتشابكة.. مش سهلة ومش بسيطة (مهجة) من فيلم غرام الأفاعي رغم ذكائها إلا أنها عملت أخطاء كتير ونالت نهاية قاسية وقوية ، قولولي مين شاف الفيلم وشايفين مهجة تستحق النهاية اللي وصلتلها ولا لأ!".

ليلى علوى فى فيلم حب البنات (1)

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - شاهد أجمل أغانى المطربة التونسية الراحلة ذكرى
التالى #اليوم السابع - #فن - يسرا ترقص مع نجوم "خيانة عهد" على أنغام "3 دقات" فى الساحل الشمالى.. فيديو