أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - شاهد أجمل أغانى المطربة التونسية الراحلة ذكرى

#اليوم السابع - #فن - شاهد أجمل أغانى المطربة التونسية الراحلة ذكرى
#اليوم السابع - #فن - شاهد أجمل أغانى المطربة التونسية الراحلة ذكرى

شاهد أجمل أغانى المطربة التونسية الراحلة ذكرى

 

يحل اليوم ذكرى ميلاد المطربة ذكرى، حيث إنها من مواليد 16 سبتمبر 1966، ولدت في تونس وهي أصغر أشقائها الثمانية، بدأت الغناء أثناء  وجودها في المدرسة، حيث كان يشجعها والدها على الغناء بينما لم تتقبل والدتها ذلك، لكن بعد وفاة والدها، بدأت والدتها بدعمها كما فعل جميع أشقائها.

وبعد ذلك  سافرت ذكرى  إلى سوريا لتتعلم أصول الغناء والموسيقى هناك وبدأت مشوارها الفني عام 1980، حيث شاركت في برنامج المسابقات بين المعاهد، ثم شاركت بعدها ببرنامج الهواة فن ومواهب وفازت بجائزته الكبرى. لتتمكن أخيرًا من تسجيل أول أغانيها بعنوان يا هوايا عام 1983، فأعقبتها بأداء أولى حفلاتها في مهرجان (قرطاج) خلال نفس العام صدر لها العديد من الألبومات الغنائية الناجحة، وتألقت بنجاحاتها الغنائية إلى أن لقت مصرعها عام 2003 إثر رصاصة أطلقها عليها زوجها، لينتحر بعدها.

ومن أجمل أغانيها :" وحياتي عندك و مش كل حب و الله غالب و يا عزيز عيني و كل اللي لاموني و يوم عليك و بحلم بلقاك و ما بنتكلمش و تبعد عني وفرصة أخيرة و أماه "

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - وفاة الممثلة الكورية "أوه إن هاى" وشكوك حول انتحارها
التالى #اليوم السابع - #فن - يسرا ترقص مع نجوم "خيانة عهد" على أنغام "3 دقات" فى الساحل الشمالى.. فيديو