أخبار عاجلة
وداعا المنتصر بالله .. حريف الضحكة -

#اليوم السابع - #فن - سميرة أحمد عن سبب توقف تصوير مسلسل "بالحب هنعدى": لا أعلم

#اليوم السابع - #فن - سميرة أحمد عن سبب توقف تصوير مسلسل "بالحب هنعدى": لا أعلم
#اليوم السابع - #فن - سميرة أحمد عن سبب توقف تصوير مسلسل "بالحب هنعدى": لا أعلم

سميرة أحمد عن سبب توقف تصوير مسلسل "بالحب هنعدى": لا أعلم

أكدت الفنانة القديرة سميرة أحمد أنها تتمنى أن يخرج مسلسلها "بالحب هنعدى" إلى النور ويتم تصويره، خاصة أنه متوقف منذ فترة ولا تعلم ما سبب ذلك، خاصة أنه إذا تم تنفيذه، فهو يحمل عددا من المفاجآت نظرا للقصة التى كتبها السيناريست يوسف معاطى وأعتبره محطة مهمة فى مشوارى الفنى، كما أكدت في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع".

واستضاف مؤخرا قصر السينما، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، الفنانة سميرة أحمد ضمن فعاليات "نجم وندوة" التى يقيمها القصر، وتم تكريمها على مجمل أعمالها، وعرض فيلم "امرأة مطلقة" وأدار الندوة الناقد طارق الشناوى وحرص على الحضور كل من الإعلامية بوسي شلبي والمنتج صفوت غطاس.

وبدأت الندوة بالوقوف دقيقة حدادا على المخرج الراحل على رجب التي وافته المنية أمس السبت، وقالت الفنانة القديرة سميرة أحمد إنها مبسوطة بتكريمها من مكان كبير بحجم قصر السينما، خاصة أنه يعتبر تكريما عزيزا عليها ومبسوطة لكل من حضر الندوة سواء الجمهور والمنتج صفوت غطاس والإعلامية بوسي شلبي.

وتدور قصة فيلم "امرأة مطلقة" حول فتحى "محمود ياسين" الذى يطلق زوجته زينب "سميرة أحمد" من أجل الزواج من سكرتيرته سلوى "نجلاء فتحى"، على الجانب الآخر تتعاطف سلوى مع زينب لقسوة ظروفها المادية خاصة عندما تكتشف أن زينب حامل، ثم تتفاجأ بأن فتحى يطمع فى الاستيلاء على الأرض التى تملكها لتتصاعد الأحداث.

يذكر أن آخر أعمال سميرة أحمد مسلسل "ماما في القسم" الذي عُرض عام 2010، بطولة محمود ياسين، رانيا فريد شوقي، أحمد فهمي، ياسر جلال، تأليف يوسف معاطي، إخراج رباب حسين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - نجوم الغناء فى حالة طوارئ لتصوير كليباتهم الجديدة.. هانى شاكر الأبرز
التالى #اليوم السابع - #فن - يسرا ترقص مع نجوم "خيانة عهد" على أنغام "3 دقات" فى الساحل الشمالى.. فيديو