أخبار عاجلة
الفيضان يغرق عزبة أبونشابة بالمنوفية -

#اليوم السابع - #فن - نيللى كريم تستمتع بالصيف مع كلبها على نغمات "حلوة يا بلدى".. فيديو وصور

نيللى كريم تستمتع بالصيف مع كلبها على نغمات "حلوة يا بلدى".. فيديو وصور

من وقت لآخر تتفاعل النجمة نيللى كريم مع متابعيها عبر صور من استمتاعها بعطلتها الصيفية في الوقت الحالي، وهو ما حصل مؤخراً حينما نشرت صورة من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها على موقع انستجرام بالإضافة إلى فيديو ظهرت فيه أثناء ركوبها مركب فى البحر وتمسك بكلبها بالإضافة إلى استماعها إلى أغنية حلوة يا بلدى.

nnn

وكانت شاركت النجمة نيللى كريم جمهورها بصور جديدة لها ظهرت بها مع ابنتها عبر خاصية ستورى بحسابها بموقع "إنستجرام"، خلال قضاء إجازتها الصيفية، فيما نشرت صور لها خلال استمتاعها بالبحر.

n
 

وفى وقت سابق شاركت الفنانة نيللى كريم، صورة جديدة مع جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا، حيث ظهرت النجمة فى أحدث ظهور لها مع كلبها الصغير، حيث نشرت صورتهما عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فيما تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وشاركت الفنانة نيللى كريم متابعيها من خلال حسابها على موقع تويتر بصورة أثارت اهتمامهم، وذلك بعدما وصفت نفسها بالذئب، حيث كتبت فى تعليقها على الصورة "I’m a wolf"، وفور نشرها الصورة تفاعل معها متابعوها خلال تغريدات عديدة، فمنهم من قام بممزاحتها بكتابة "إنتى شوجار"، وذلك فى إشارة إلى النجاح التى حققته أثناء موسم دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل "بـ100 وش".

يشار إلى أن النجمة نيللى كريم، كانت قد قالت فى آخر تصريحات لها: "هاخد العيدية المرة دى من خطيبى، لكن عاوزة أقول إن العيدية مش مقتصرة على المال فقط لكن الكلمة الحلوة تعتبر عيدية والسؤال على بعضنا عيدية، وبالنسبالى أكبر عيدية أحصل عليها عندما أجتمع مع أولادى".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - اسمع أغنية ماشين جان كيلى وهالزى Forget Me Too.. صوت وكلمات
التالى #اليوم السابع - #فن - يسرا ترقص مع نجوم "خيانة عهد" على أنغام "3 دقات" فى الساحل الشمالى.. فيديو