#اليوم السابع - #فن - مى كساب: أوكا مش بتاع مشاكل ولا شو ومش هيعمل ثنائية مع حد تانى

مى كساب: أوكا مش بتاع مشاكل ولا شو ومش هيعمل ثنائية مع حد تانى

علقت الفنانة مى كساب على انفصال زوجها أوكا عن صديقه أورتيجا بعد 10 سنوات من التعاون الغنائى وتحقيق شهرة كبيرة حيث قالت مى لـ"اليوم السابع" ربنا مش بيعمل إلا كل شىء كويس، وزوجى راجل بتاع شغل بس ومالهوش في الكلام الكتير والرغي ولا الشو الإعلامي كما انه مش بتاع مشاكل ولا عمل خلافات مع أي حد".

وأضافت مى كساب أن أوكا ليس في نيته عمل ثنائية مع أحد مرة أخرى حيث قرر العمل بمفرده مثلما يقوم بذلك منذ 9 أشهر كاملة، مؤكدة ليس لى أي علاقة من قريب أو بعيد بشغل زوجها وانفصاله عن أورتيجا، وأنه بيجهز لشغل جديد في الغناء والتوزيع الموسيقي مع عدد من المطربين.

أوكا واورتيجا
أوكا واورتيجا

 

وكان أورتيجا قد نشرمقطع فيديو، على حسابه الخاص أعلن فيه عن انفصاله عن أوكا وإن كل منهم يعمل الآن بمفرده وذلك بعد عملهما سويا منذ أكثر من ١٠ سنوات سويا مؤكداً عن اأه لم يحدث بينهما أي مشاكل أو أزمات.

كما أن للثنائى اوكا واورتيجا تجربة سينمائية حيث شاركا فى فيلم 8% وتدور أحداث الفيلم حول فرقةٍ شعبيةٍ تضم أوكا وأورتيجا، وصديقهما الثالث شحتة، ويحاول الثلاثة تقديم فنهم من خلال الحفلات الغنائية الصغيرة، وفي إحدى الحفلات المدرسية يُفاجأ الجميع بوقوع عملية خطفٍ وتُوجه للأصدقاء الثلاث أصابع الاتهام، لتبدأ من هنا الأحداث في التطور حيث تحاول أزعرينة (مي كساب) المسئولة عن الفرقة مساعدتهم في الخروج من المأزق.

مى كساب واوكا
مى كساب واوكا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - قبلة جديدة من الفيشاوى لزوجته تشعل السوشيال ميديا.. صور