#اليوم السابع - #فن - نور إيهاب حفيدة محمود رضا تنعي جدها: جدي وعم أمي أرجو الدعاء

نور إيهاب حفيدة محمود رضا تنعي جدها: جدي وعم أمي أرجو الدعاء

حرصت الفنانة الشابة نور إيهاب حفيدة محمود رضا، مؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية، على نعى جدها من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام حيث نشرت صورتها وعلقت عليها بكتابة: "جدي وعم أمي محمود رضا.. ربنا يرحمه ويغفر له يارب.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجو الدعاء".

 

نور ايهاب
نور ايهاب على انستجرام

 

وكان محمود رضا قد توفى ظهر أمس عن عمر يناهز 90 عامًا بعد صراع مع أمراض الشيخوخة، وهو والد النجمة شيرين رضا، والتى أكدت أنها لن تعلن عن مكان دفن الراحل، بسبب وباء فيروس كورونا المستجد، والعزاء مقتصر على الأهل فقط.

محمود رضا واحد من أساطير الرقص في مجال الفن الشعبى المصرى، حيث أسس مع شقيقه على رضا فرقة "رضا" للفنون الشعبية في نهاية الخمسينيات، حيث طاف بعدة بلدان بالصعيد والأرياف حتى يتعرف على العادات والتقاليد وطريقة اللبس والرقص في الافراح أو المناسبات.

 

نور ايهاب.PNG 11
نور ايهاب

 

وحرص العديد من النجوم والنجمات على نعي مؤسس أشهر فرقة فى تاريخ مصر للفنون الشعبية وتقديم العزاء لابنته من خلال حساباتهم على مواقع السوشيال ميديا طوال الساعات الماضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أسرة الراحلة شيرين سيف النصر تستقبل اليوم العزاء من الحامدية الشاذلية
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى