أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - "نمرة اتنين".. نيللى كريم تعلن عن مسلسلها الجديد قبل عرضه

"نمرة اتنين".. نيللى كريم تعلن عن مسلسلها الجديد قبل عرضه

كشفت النجمة نيللى كريم ، عن مشاركتها في مسلسل "نمرة اتنين""، المقرر عرضه على إحدى المنصات الالكترونية، حيث كتبت على صفحتها الشخصية عبر "فيس بوك" معلقة : "بكره فكرة الندم، دلوقتي بحاول ما أغلط عشان ما أندم، مسلسل (نمرة اتنين) قريبا".

مسلسل "نمرة اتنين" سيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، خلال الفترة المقبلة، وهو حلقات متصلة، يضم قصصًا مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث، وتم تصويره في 6 مدن عربية مختلفة، هى الرياض، وجدة، والقاهرة، والجونة، وبيروت، ودبى، ويشارك في بطولته كل من شيرين رضا، ونيللى كريم، وأمينة خليل، وصبا ، وعادل كرم، وعمرو يوسف، منى زكي.

 

يذكر أن نيللى كريم شاركت في الموسم الرمضانى الماضى بمسلسل بـ "100 وش"، ولاقى العمل نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته كل من آسر ياسين، رشدى الشامى، مصطفى درويش، شريف دسوقى، حنان يوسلإ، زينب غريب، دنيا ماهر، اسلام إبراهيم، وأخرون، تأليف أحمد والى وعمرو الدالى، وإخراج كاملة أبو ذكرى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - قبلة جديدة من الفيشاوى لزوجته تشعل السوشيال ميديا.. صور