أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - تعرف على ثورة نيكول شيرزينجر احتفالا بعيد ميلادها الـ 42

تعرف على ثورة نيكول شيرزينجر احتفالا بعيد ميلادها الـ 42

تحتفل اليوم النجمة العالمية نيكول شيرزينجر بعيد ميلادها الـ 42 ، حيث استطاعت النجمة الشهيرة أن تبرز موهبتها علي الساحة لتكون واحدة من أهم و أشهر نجمات الغناء والمغنية الرئيسية لفريق " Pussycat Dolls " ومنذ ذلك الحين استطاعت أن تنافس أهم مغنيات العالم ، و اليوم احتفالا بعيد ميلادها نكشف عن ثروتها و التي تثير فضول الكثير من محبيها و عشاقها حول العالم.

نيكول شيرزينجر (2)
نيكول شيرزينجر 

 

اعتبارا من عام 2020  تقدر قيمة ثورة نيكول شيرزينجر بنحو 12 مليون دولار ، وذلك حسب تقارير عدد من المواقع الفنية و أبرزها : " ويلثي" ، بينما أشار " شيت " أن نيكول كانت العضو الأعلى أجرا في فريق "  Pussycat Dolls" .

نيكول شيرزينجر (1)
نيكول شيرزينجر 

 

يذكر أن نيكول شيرزينجر ولدت في 29 يونيو عام 1978 في هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية ، كان انضمامها لفريق " Pussycat Dolls " في 2003 هو أهم خطوة بحياتها الفنية حيث صنعت شهرتها وذلك حتي عام 2010 حيث أعلن الفريق انفصاله تماما ، لكن شيرزينجر لم تستسلم و استكملت مسيرتها الفنية لتتميز علي الساحة الفنية ، و قرر " Pussycat Dolls " أن يفاجئ عشاقه في 2019 بالإعلان عن عودتهم من جديد .

نيكول شيرزينجر (3)
نيكول شيرزينجر 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - تفاصيل تحرش رامز جلال بـ شيماء سيف داخل المترو فى فيلم "هيكل نظمى"