أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - ألحان جديدة لـ عاصى وراغب وحميد وخالد وفضل بتوقيع عمرو الشاذلى

#اليوم السابع - #فن - ألحان جديدة لـ عاصى وراغب وحميد وخالد وفضل بتوقيع عمرو الشاذلى
#اليوم السابع - #فن - ألحان جديدة لـ عاصى وراغب وحميد وخالد وفضل بتوقيع عمرو الشاذلى

ألحان جديدة لـ عاصى وراغب وحميد وخالد وفضل بتوقيع عمرو الشاذلى

يعيش الملحن عمرو الشاذلى حالة كبيرة من النشاط الفنى خلال الفترة الحالية، حيث انتهى مؤخرا من تقديم أغنية لنجم فضل شاكر أغنية سينجل جديد تحمل طابع "الدراما"، من كلمات عمرو المصري، وتوزيع الموسيقى عمرو الخضرى.

 فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" قال الشاذلي: من المقرر أن تظهر مجموعة كبيرة من الأعمال الخاصة بى للنور قريبا، من هذه الأعمال تعاونى مع المطرب اللبنانى عاصى الحلانى فى أغنية تحمل طابع اللون الخليجية جديد ومختلفة، غير أعمال السابقة وبراهن الأغنية وقت طرحها، خاصة أن الجمهور عاصي يحب تطوير في نوع مزيكا بتقديم بوقت الحالي.

وأضاف أنه يتعاون أيضا النجم راغب فى أغنية جديدة لراغب علامة من كلمات عمرو المصري، وأغنية فى ألبوم حميد الشاعرى من كلمات أحمد حبيب، وتوزيع حميد الشاعرى، وأغينة سينجل مع المطرب خالد سليم فى أغنية تحمل اسم  "يا جميل" والتى تحمل طابع اللون الشعبي بشكل جديد ومختلف، وهي من كلمات خالد فرناس، وتوزيع محمد مجدى.

كما يتعاون الملحن عمرو مع المطرب المغربى عبد الفتاح الجرينى بأغنية فى ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة من ألحان عمرو المصرى، وتنتمى إلى أغانى المقسوم، وتشبه أغنية "أشوف فيك يوم" التى قدمها الجرينى قبل ذلك، واصفا إياه بصوت قوى ومميز، ويتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - تفاصيل تحرش رامز جلال بـ شيماء سيف داخل المترو فى فيلم "هيكل نظمى"