أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - صبا : لا للقتل ولا للعنصرية تجاه أي روح ربنا خلقها

صبا : لا للقتل ولا للعنصرية تجاه أي روح ربنا خلقها

وجهت النجمة صبا رسالة غاضبة لتؤكد بها رفضها للعنصرية والقتل علي أساس اللون والجنس والدين، مشيرة إلى استيائها من المزايدات التي تلمح لعدم الإهتمام بالفلسطينين وما يحدث بهم من اضطهاد على الرغم من الانتفاض من أجل مقتل جورج فلويد الرجل الأمريكي ذو الأصول الأفريقية.


صبا

 

وكتبت صبا عبر حسابها بموقع "انستجرام" :" لا للعنصرية.. لا للقتل حسب العرق و اللون و الدين و التوجه.. لا للظلم و قتل الفلسطينيين..من أول الزمان لليوم.. بدون ما حدا يزايد على حدا.. بدون ما حدا يحكي لو بتهتمو بفلسطين أوالعراق أو أي مكان... أنا ضد العنصرية تجاه أي روح ربنا خلقها..ضد الظلم والاستبداد و الإقصاء والعنف والقهر..ضد الجوع و سلطان المرض و التهجير".

وكانت النجمة الاردنية صبا ، قد أعربت عن سعادتها البالغة بعدما وصلت إلى المطار واستقلت الطائرة متجهة إلى وطنها الأردن بعدما فرض عليها الحجر الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

من ناحية أخرى، عرض للنجمة صبا ، ضمن سباق موسم رمضان الدرامى الماضي فى الخليج العربى، مسلسل "حارس الجبل"، للمخرج الأردنى سائد الهوارى، تأليف الكاتب حازم فضة، بطولة السعودى عبد المحسن النمر، صبا ، منذر رياحنة وخالد القيش، وقدم موضوعاً مختلفاً يروى قصص القبائل بكثير من التشويق،

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - تفاصيل تحرش رامز جلال بـ شيماء سيف داخل المترو فى فيلم "هيكل نظمى"