#اليوم السابع - #فن - بيلا حديد بـStyle ستيناتي ترتدي نظارة من Fenty بـ 280 جنيه إسترليني

بيلا حديد بـStyle ستيناتي ترتدي نظارة من Fenty بـ 280 جنيه إسترليني

يبدو أن الـ SOCIAL MEDIA أصبح المتنفس الأساسي لعدد من النجوم للخروج من حالة الملل التي أصابتهم بسبب تواجدهم بالحجر المنزلي الذاتي خوفا من انتشار فيروس كورونا " COVID19 " ، و من بين هؤلاء النجوم هي بيلا حديد التي تتمتع بشعبية جارفة حول العالم .

 نشرت بيلا حديد البالغة من العمر ( 23 عاما ) بجلسة تصوير جديدة مستوحاه من فترة الستينات وهو ما ترجمته بالظهور بتصفيفه شعر و ماكياج و Style ملابس تناسب هذه الفترة ، فقد نشرت صورها علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " إنستجرام " ظهرت فيها بيلا بإطلالة مثيرة و خاطفة للأنظار .

 

 

اختارت بيلا حديد أن تظهر بملابس تجمع اللونين الأبيض و الأخضر ، و انتقت نظارة الشمس التي أكملت أناقة اطلالتها من مجموعة " Fenty " ووصل سعرها الي 280 جنيه إسترليني .

 

 

يذكر أن بيلا حديد و شقيقتها السوبر موديل الشهيرة جي جي حديد يعزلون أنفسهم مع والدتهن عارضة الأزياء يولاندا حديد في مزرعة العائلة في ولاية بنسلفانيا ، و يتواجد معهم النجم العالمي زين مالك صديق جي جي  و اللذان ينتظرا مولودهما الأول و هو الخبر الذي تصدر الكثير من الصحف  و المواقع الفنية خلال الفترة الماضية.

بيلا 3
بيلا 

 

بيلا 4
بيلا 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023