#اليوم السابع - #فن - حمدى الوزير يكشف لـ"اليوم السابع" آخر تطورات حالته الصحية

#اليوم السابع - #فن - حمدى الوزير يكشف لـ"اليوم السابع" آخر تطورات حالته الصحية
#اليوم السابع - #فن - حمدى الوزير يكشف لـ"اليوم السابع" آخر تطورات حالته الصحية

حمدى الوزير يكشف لـ"اليوم السابع" آخر تطورات حالته الصحية

أكد الفنان حمدى الوزير فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن حالته الآن أصبحت مستقرة بعد تدهورها ودخوله المستشفى الأيام الماضية، موضحا أنه كان يعانى من ذبحة صدرية وأجرى قسطرة فى القلب وتركيب دعامة، وأنه يشكر الله على ما هو فيه الآن، ويطمئن جمهوره على حالته، مشيرا إلى أنه يتواجد حاليا فى منزله.

 

فى سياق آخر، ينتظر الفنان حمدى الوزير استئناف تصوير أحداث دوره بمسلسل "سيف الله خالد بن الوليد"، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويجسد ضمن أحداثه دور شخصية رجل ممن أرتدوا بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم، وهو" طلحة بن خويلد، الأسدى".

 

وسبق وعلق الفنان الكبير على تجسيده لهذه الشخصية من خلال" اليوم السابع"، قائلا "أسعد بهذا الدور لأنه يمتلك مشاعر متباينة، تظهر مع محاربته أبو بكر الصديق ثم توبته فيما بعد ورجوعه للمحاربة ضمن جيوش المسلمين".

 

ويستعد الفنان حمدى الوزير لدخول عالم الكتابة، حيث يعكف على تأليف كتاب يتناول فيه طفولته التى عاشها فى بورسعيد، ويحكى فيه عما قابله هو وأبناء جيله من صعوبات فى سن صغيرة حين اصطدموا بواحدة من أبرز المعارك فى تاريخ المدينة الباسلة تتمثل فى ملحمة العدوان الثلاثى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى