#اليوم السابع - #فن - أبطال The Umbrella Academy يرقصون احتفالا بعودته يوليو المقبل

#اليوم السابع - #فن - أبطال The Umbrella Academy يرقصون احتفالا بعودته يوليو المقبل
#اليوم السابع - #فن - أبطال The Umbrella Academy يرقصون احتفالا بعودته يوليو المقبل

أبطال The Umbrella Academy يرقصون احتفالا بعودته يوليو المقبل

أعلنت شبكة نيتفلكس عن عودة الموسم الثانى من مسلسل The Umbrella Academy، فى 31 يوليو المقبل، وذلك من خلال طرح فيديو تروجى للعمل على القناة الرسمة للشبكة على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتى ظهر فيه أبطال العمل وهم يرقصون احتفالا بالإعلان عن موعد طرح الموسم الجديد من العمل الذى حصل على تقييمات وصلت إلى 7.9 على موقع imdb.

استنادًا إلى روايات Dark Horse Comics المصورة، تركز الدراما الخارقة على مجموعة غير عادية من الأشخاص الذين اختارهم السير ريجينالد هارجريفز (كولم فيوري) وتدربوا على إنقاذ العالم في مدرسته، أكاديمية المظلة، الآن وقد كبروا جميعًا، اجتمعوا مجددًا لحل اللغز وراء وفاة السير ريجينالد وتفادي نهاية العالم.

ويقوم ببطولة مسلسل The Umbrella Academy إلين بيدج وتوم هوبر وروبرت شيهان وإيمي رافر لامبمان وديفيد كاستانيدا وإيدان جالاجر وماري جيه بليج وكاميرون بريتون وآدم جودلي وجون ماجارو وآشلي مايدكوي وكيت والش وإيثان هوانج وأوردان كلير روبنز.

بالإضافة إلى ذلك تنضم الممثلة الأمريكية العالمية جيسيكا ألبا إلى عالم نيتفلكس، من خلال بطولتها للفيلم الجديد Trigger Warning، على أن تقوم المخرجة  مولي سوريا، المرشحة للأوسكار عن فيلم Marlina the Murderer in Four Acts، بـ إخراج العمل الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter"، يدور فيلم Trigger Warning على المحارب (ألبا) التى ترث شريط جدها وتواجه معضلة أخلاقية بعد معرفة الحقيقة وراء وفاته المفاجئة.، على أن يقوم المؤلف جوش أولسون، بـ كتابة النص.

كما أعلنت شبكة نيتفلكس عن طرح مسلسلها الجديد Cursed، سيدة ، خلال صيف 2020، ولم تحدد الشبكة بعد موعد محدد لـ طرح المسلسل المستوحى من الكتاب الأفضل مبيعًا الصادر عن صحيفة نيويورك تايمز، كتاب من تأليف "توم ويلر" و"فرانك ميلر"، التى تحمل نفس الاسم، حيث يتم تجسيد الأسطورة "الآرثريّة" التي يتم سردها من منظور "نيميو"، الشابة ذات الموهبة الغامضة التي يشاء لها القدر أن تتحول إلى "سيّدة " ذات القوى الشديدة والمأساوية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - بصوت أمير كرارة.. ابن شقيقة أنغام يجسد مشهد استشهاد المنسى فى مسلسل الاختيار
التالى #اليوم السابع - #فن - هل وصل زواج جورج كلونى وأمل علم الدين إلى نقطة الانهيار خلال الحجر المنزلى؟