أخبار عاجلة
مصرف لبنان: سنوفر 90% من حاجة المصانع للدولار -

#اليوم السابع - #فن - اللي معاه قرش محيره.. 617 ألف جنيه ثمن حقيبة آشلي أولسون من تصميم "The Row"

اللي معاه قرش محيره.. 617 ألف جنيه ثمن حقيبة آشلي أولسون من تصميم "The Row"

يبدو أن بعض نجمات هوليوود يقمن بصرف الملايين من الدولارات من أجل الوصول لأبهي إطلالة ، ليست كل هذه المبالغ لشراء المجوهرات الثمينة لكن أيضا لبعض قطع الملابس، وواحدة من هؤلاء النجمات هي الممثلة الأمريكية آشلي أولسون ذات الـ ( 33 عاما ) .

التقطت عدسات مصوري " البابارتزي" عدة صور لآشلي أولسون خارج مكاتب علامة الأزياء الخاصة بها و بشقيقتها ماري كيت أولسون " The Row " في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية حيث كانت تتبادل اطراف الحديث مع احدي اصدقائها ، و كانت آشلي تدخن " السجائر " .

اشلي (3)

و ما لفت الأنظار أن آشلي أولسون كانت تحمل حقيبة ظهر باهظة الثمن حملت توقيع دار أزياء " The Row " ، ووصل سعرها الي 31990 جنيه إسترليني أي ما يعادل 617 ألف جنية مصري ، وهو بالتأكيد مبلغ ضخم وعلى الرغم من سعرها ، فهي حقيبة يومية تناسب جميع احتياجاتها اليومية.

حقبة اشلي
حقبة اشلي

 

وتكهن البعض أن ظهور آشلي و هي تدخن بتوتر واضح كان سببه الازمة التي تمر بها شقيقتها ماري كيت أولسون بعد انفصالها ورغبتها في الطلاق من زوجها أوليفيه ساركوزي بعد 5 سنوات من الزواج و الحب ، و كان هذا الخبر صادم للكثيرين و خاصة ان قصة حب الزوجين كانت محط تركيز دائم لوسائل الاعلام الفنية من شتي أنحاء العالم .

اشلي (1)
اشلي (1)

 

اشلي (2)
اشلي (2)

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - وائل جسار يطرح كليب أغنيته الجديدة "ما تغيبش ثوانى"
التالى #اليوم السابع - #فن - محمد رمضان بصورة قديمة مع ملك المغرب: تمنياتى لك بدوام الصحة والعافية والسعادة