أخبار عاجلة
الفايف جي والجدلية المستمرة! -
آثار كورونا النفسية ومطلب الحلول -

#اليوم السابع - #فن - ياسمين عبد العزيز و"نحب تانى ليه".. رسالة أمل للمرأة بـ"التجربة الثانية"

ياسمين عبد العزيز و"نحب تانى ليه".. رسالة أمل للمرأة بـ"التجربة الثانية"

استطاعت النجمة ياسمين عبد العزيز أن تقف في الصفوف الأولى هذا العام بمسلسلها "ونحب تانى ليه" ، خاصة أنها قدمت واحداً من أروع أعمالها الدرامية، والتي قدمت من خلاله نموذج تشجيعي وتحفيزي لسيدات مصر والوطن العربى، وهو باختصار "الفرصة التانية" أو "من حقك تعيشى وتحبى تانى..تلك القضية لم تكن سهلة بعد عذاب ومرار التجربة الأولى للسيدات، وبالتالي صعوبة الفرصة الثانية تجعل السيدات أكثر حرصاً من اقتراب أي شخص تجاهها، وهو ما جعل المؤلف عمرو محمود ياسين يقدم رسالته الإنسانية بكل بساطة .

92953477_225042061930106_8078305576460746752_n

ياسمين قدمت "ونحب تانى ليه" ببراعة وإتقان شديدين، وظلت طوال الـ 25 حلقة تقدم رسائل الطمأنينة للمرأة، حتى وصل الامر أن رواد التواصل الاجتماعى من السيدات، لم يصدقوا أن هناك "فرصة تانية" في حياتهن، ورحن يتحدثن عن قصة الحب التي جمعت "غالية- ياسمين عبد العزيز  ومراد السويفى- كريم فهمى "، وبدأن في إطلاق الكوميكسات ومنها "هو في حب كدا".. يارتنى مكانك" .. مراد السويفى دا في الاحلام ، وكوميكسات أخرى عبرت عن حالة نكران الفرصة الثانية .

لا شك أن النجمة ياسمين عبد العزيز، واحدة من نجمات الصفوف الأولى من بنات جيلها، فهى الفنانة الوحيدة التي تحمل على عاتقها فيلماً سينمائياً تحصد من خلاله الملايين في شباك التذاكر، فهى فريدة فيما قدمته على مدار حياتها الفنية بدءًا من الإعلانات والأفلام الخفيفة أو الأخرى التى تحمل نضجًا فنيًا كبيرًا وأثبتت من خلالها أنها موهبة مخضرمة فمن منا ينسى "زكى شان" و"حريم كريم" وتمن دستة أشرار"، والرهينة"، أدوار خالدة فى تاريخ السينما وصلت بها إلى قمة النضوج الفنى .

6658256-406741161

 

مسلسل ونحب تاني ليه يعرض علي قناة CBC ، و CBC دراما ، تدور قصته حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور - عبدالله - فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى .

المسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز ، سوسن بدر ، كريم فهمي ، شريف منير ، تارا عماد ، عماد رشاد ، احمد سعيد عبد الغني ، سمر مرسي ، تأليف عمرو محمود يس ، اخراج مصطفي فكري ، ومن انتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

2020_4_28_23_3_3_672

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - قبل عرضه بـ أيام..صورة جديدة من كواليس Agents of S.H.I.E.L.D
التالى #اليوم السابع - #فن - محمد رمضان بصورة قديمة مع ملك المغرب: تمنياتى لك بدوام الصحة والعافية والسعادة