#اليوم السابع - #فن - شيرين رضا تهنئ المصريين بحلول شهر رمضان بصورة بوجى وطمطم عليها "كمامات"

شيرين رضا تهنئ المصريين بحلول شهر رمضان بصورة بوجى وطمطم عليها "كمامات"

شاركت الفنانة شيرين رضا، صورة طريفة من الكلاسيكيات المعروفة في شهر رمضان لمسلسل الأطفال الشهير "بوجي وطمطم"، ونشرت شيرين رضا صورة المسلسل الشهير في رمضان عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" ولكن اضفت عليها بعض التعديلات الطريفة بما يتواكب مع انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم، حيث وضعت "كمامة" على صورة الشخصيات الشهيرة "بوجي وطمطم" وهنأت المصريين قائلة: "رمضان كريم وكل سنة وكلنا طيبين".

1
شيرين رضا على تويتر 

 

وفي وقت سابق، توجهت الفنانة شيرين رضا بالدعاء إلى الله بوفاة الإرهابين فى مختلف الدول العالم بإصابتهم بفيروس كورونا المستجد للخلاص من شرورهم قائلة، "يارب كل الإرهابين اللى فى العالم يجيلهم كورونا ويموتوا.. كلهم يا رب".

صورة بوجى وطمطم بالكمامات
صورة بوجى وطمطم بالكمامات

 

وتشارك شيرين رضا فى مسلسل "ليه لأ" وتدور أحداثه فى 15 حلقة تكتبها مريم نعوم ويشارك فى بطولته هانى عادل وعمر السعيد وهالة صدقى ومحسن محيي الدين وعبد الرحمن أبو زهرة، وتم الاستقرار على عرضه فى النصف الثاني من رمضان، على أن يتم عرض مسلسل آخر من 15 حلقة بعنوان "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" بطولة محمد عبد الرحمن ومحمد سلام فى النصف الأول من الشهر الكريم.

 

وتعود شيرين رضا بمسلسل "ليه لأ" إلى الدراما التليفزيونية بعد غيابها العام الماضى حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" مع النجمة يسرا والذى تم عرضه في شهر أكتوبر 2018 وشارك في بطولته نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

 

وكانت قد تعافت الفنانة شيرين رضا من إصابتها بكسر في قدمها والتي عانت منها طوال الفترة الماضية وتسببت في صعوبة الالتزام بتصوير أعمالها الفنية، إلا أنها أزالت الجبيرة التي كانت تضعها على قدمها، وعادت لتصوير مشاهدها في مسلسل "ليه لأ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - النمر الحلقة 18.. هنا الزاهد تترك محمد إمام وتذهب للبحث عن والدتها