أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - رحلت فى يوم ميلادها.. نوال أبو الفتوح أفضل من قدمت المرأة اللعوب والشريرة

رحلت فى يوم ميلادها.. نوال أبو الفتوح أفضل من قدمت المرأة اللعوب والشريرة

القدر لعب دوره فى يوم وفاة الفنانة الراحلة نوال أبو الفتوح ليكون يوم ميلادها هو ذكرى رحيلها، تلك الفنانة الموهوبة التى درست الموسيقى، لكنها احترفت التمثيل بعد أن اكتشفها عبد المنعم مدبولى وقدمها فى مسرحية "المفتش العام" ودخلت عالم السينما بفيلم "عريس لأختى".

نوال ابو الفتوح
نوال ابو الفتوح

توالت بعدها أدوارها وأعمالها وتميزت فى تقديم شخصية البنت الشقية اللعوب بشكل كوميدى خفيف ومن أشهر أعمالها (جلفدان هانم)، (الزوجة 13)، "هى والشياطين"، "الشموع السوداء"، "30 يوم في السجن" ، "الشياطين الثلاثة"، "لصوص لكن ظرفاء"، "رسالة من امرأة مجهولة".

مشهد من مسلسل الشهد والدموع
مشهد من مسلسل الشهد والدموع

لكن أشهر أدوارها في الشر كان مسلسل "الشهد والدموع" الذي حقق لها شهرة واسعة في شخصية زوجة الفنان يوسف شعبان التي تحرضه علي أولاد أخوه والملاحظ في مسيرتها أن هناك فارقا واضحا بين الشخصيات التي جسدتها في بداية حياتها، والتي تعتمد على الرومانسية أو الإغراء وبين أدوارها التي جسدتها بعد عودتها إلى الشاشة من الاعتزال المؤقت لمدة 5 سنوات، فقد تخصصت في أدوار الشر وتجسيد بعض الشخصيات الدينية والتاريخية.

رحلت نوال أبو الفتوح بعد صراع مع مرض السرطان لمدة 5 سنوات بعد أن أكتشفته في مرحلة متأخرة ورفضت المساعدة من الفنان  عادل إمام في مرضها بعد أن خصص أيراد أحد مسرحياته لمشاركتها في عالجها كما رفضت أيضا العلاج علي نفقة الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شيكو وهشام ماجد يستعدان لتصوير "اللعبة 2" نوفمبر المقبل