أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - كل ما تريد معرفته عن محققة La Casa De Papel الأردنية الأصل

#اليوم السابع - #فن - كل ما تريد معرفته عن محققة La Casa De Papel الأردنية الأصل
#اليوم السابع - #فن - كل ما تريد معرفته عن محققة La Casa De Papel الأردنية الأصل

كل ما تريد معرفته عن محققة La Casa De Papel الأردنية الأصل

اشتهرت الممثلة نجوى نمري بـ دورها بـ الموسم الثالث والرابع من مسلسل La Casa De Papel، الذى يعرض على شبكة نيتفلكس، حيث لعبت دور المحققة إليثيا سييرا، التى استطاعت أن تجذب أنظار المشاهدين لها بسبب ظهورها بشكل مؤذى فى العمل، ولكن الكثيرين لا يعرفون، أن أصولها أردنية، حيث أنها ولدت فى 14 فبراير من عام 1972، بـ نافارا الأسبانبة، لأب أردنى يدعى كرم نمرى، وأم أسبانية.

لدى نمرى 4 أخوات، منهم واحد يدعى كريم من والديها، و 3 أخرين من جهة والدها فقط، وهم أندرى، وسارة ونادية، وتعيش نمرى الأن بـ مدريد.

202004080354285428.jpg

 نمرى لها رصيد جيد من الأعمال الفنية المتنوعة بين الأفلام والمسلسلات العالمية، وصل عددها إلى 36، ودأ مشوارها فى عام 2005 بـ فيلم  Salto al vacío، واشتهرت فى الفترة الأخيرة بـ دورها فى كل من مسلسلات La Casa De Papel، و Vis A Vis.

بالإضافة إلى ذلك، لدى نمرى 3 ألبومات غنائية، بعد أن شاركت بـ فرقة Najwajean، مع كارلوس جين.

كما حصل الموسم الجديد من العمل على تقييمات جيدة تراوحت بيت 7 و 8 على موقع "imdb"، الموسم الرابع من La Casa De Papel، اتسم بسرعة الأحداث، والتغييرات المفاجئة، التى لن يتخيلها متابعو المسلسل من أولى حلقاته التى طرحت فى 2 مايو من عام 2017، وسيعد هذا الموسم نقلة جديدة فى المسلسل.

الموسم الجديد دار حول خلق الفوضى، من خارج الإسبانى، وذلك لمساعدة المجموعة، التى يقوم بها قائد المجموعة البروفيسور، بالإضافة إلى بعض الفوضى من داخل البنك والتى ستؤدى إلى كوارث، دفع الكل ثمنها.

ومن أهم أحداث الموسم الرابع، موت نيروبى، التى تعد من أهم أفراد المجموعة فى الحلقة السادسة من العمل، مما أدى إلى تكاتف أفراد المجموعة، لأتمام المهمة، والانتهاء منها، جنبا إلى الانتقام من غانديا، الذى قام بـ قتلها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - شيكو وهشام ماجد يستعدان لتصوير "اللعبة 2" نوفمبر المقبل