أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - س و ج..اعرف التفاصيل الكاملة لألبوم CALM لفريق Seconds of Summer

#اليوم السابع - #فن - س و ج..اعرف التفاصيل الكاملة لألبوم CALM لفريق Seconds of Summer
#اليوم السابع - #فن - س و ج..اعرف التفاصيل الكاملة لألبوم CALM لفريق Seconds of Summer

س و ج..اعرف التفاصيل الكاملة لألبوم CALM لفريق Seconds of Summer

اطلق الفريق الأسترالي الشهير Seconds of Summer 5 البومه الغنائي الجديد و الذي يحمل اسم " CALM "وذلك بالرغم من التشتت الذي تعيشه صناعة الموسيقى هذه الأيام بسبب انتشار فيروس كورونا الذي يهدد العالم .

 

كيف انقسم المعنيين بالموسيقي و الغناء حول اسم الالبوم ؟

و جد البعض أن اسم البوم calm و الذي يعني " هدوء" لم يكن أكثر ملاءمة الآن وسط ضغوط الأزمة الصحية المستمرة في العالم كله ، في حين أكد قطاع آخر من المعنيين بالموسيقي و الغناء أن اسم الالبوم يعطي بصيص أمل للكثيرين أن الأوضاع في العالم ستتحسن و ستصبح أكثر هدوء .

 

من أين استوحي فريق Seconds of Summer5 اسم الالبوم الجديد ؟

يتكون فريق Seconds of Summer 5 من 4 أعضاء وهم مايكل كليفورد و لوك همينجز و كالوم هود وأشتون إيروين ، و جاء اختيار اسم الألبوم من الأحرف الأولى لجميع أعضاء الفريق ، و هو الأمر الذي أكده لوك همينجر لـ " New York Post " .

واستكمل : أنها إشارة و تحية إلى جماهيرنا الذين ابتكروا لنا هذا الاسم في أيامنا الأولى ، لقد استخدموا هذا الاختصار لفترة طويلة ، بالضافة إلا أن هذا الاسم يلخص نوعا ما أننا  أصبحنا أكبر سنا وأكثر حكمة.

 

كم اغنية يحتويها البوم calm؟

يحتوي ألبوم CALM للفريق الأسترالي الشهير Seconds of Summer 5 علي 12 أغنية وهم

 

"Red Desert"   "No Shame"    "Old Me"   "Easier"      "Teeth"      "Wildflower"   "Best Years"    "Not in the Same Way"   "Lover of Mine"       "Thin White Lies"  "Lonely Heart"      "High"

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - محمد رمضان بصورة قديمة مع ملك المغرب: تمنياتى لك بدوام الصحة والعافية والسعادة