أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - "شاهد عيان" لـ حسن الرداد مهدد بالخروج من السباق الرمضانى

#اليوم السابع - #فن - "شاهد عيان" لـ حسن الرداد مهدد بالخروج من السباق الرمضانى
#اليوم السابع - #فن - "شاهد عيان" لـ حسن الرداد مهدد بالخروج من السباق الرمضانى

"شاهد عيان" لـ حسن الرداد مهدد بالخروج من السباق الرمضانى

يواجه مسلسل "شاهد عيان" للنجم حسن الرداد أزمة بالخروج من السابق الرمضانى المقبل بسبب توقف التصوير الفترة الحالية، خاصة أن أبطال المسلسل لم ينتهوا من تصوير عدد كبير من المشاهد، رغم تعاقد الجهة المنتجة على عرض المسلسل عليها في شهر رمضان، وتوقف التصوير للإجراءات الاحترازية لعدم انتشار فيروس كورونا، ومن المقرر أن يستأنف أبطال المسسل في الأسبوع الثانى من شهر أبريل.

ويشارك فى بطولة المسلسل كل من الفنان وليد فواز، محمد لطفي، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى أكشن رومانسى، حيث انتهى الرداد من تصوير عدد من المشاهد في أحد الديكورات المخصصة للعمل.

وكانت آخر أعمال حسن الرداد الدرامية مسلسل "الزوجة 18"، وشارك به خلال السباق الرمضاني الماضى، وشاركه في البطولة النسائية ناهد السباعي وهيدي كرم، حيث جسّد خلاله دور رجل زير نساء، ويقع في الكثير من المشكلات بسبب علاقاته النسائية وتعدد زيجاته التي تصل إلى الرقم 18.

ومن ناحية أخرى يتبقى للفنان حسن الرداد يوم واحد من فيلمه "توأم روحى"، حيث طرحت الجهة المنتجة مؤخراً البوستر الدعائى الأول للعمل، المقرر طرح بدور العرض السينمائى الفترة المقبلة، وتصدر البوستر كل من حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - محمد رمضان بصورة قديمة مع ملك المغرب: تمنياتى لك بدوام الصحة والعافية والسعادة