أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - محسن محيى الدين ضيف شرف فى مسلسل "النهاية"

#اليوم السابع - #فن - محسن محيى الدين ضيف شرف فى مسلسل "النهاية"
#اليوم السابع - #فن - محسن محيى الدين ضيف شرف فى مسلسل "النهاية"

محسن محيى الدين ضيف شرف فى مسلسل "النهاية"

يظهر الفنان محسن محيى الدين ضيف شرف فى مسلسل "النهاية"، للنجم يوسف الشريف المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، وصور محسن مشاهده الأسابيع الماضية، حيث يجسد دورا مهما ومحوريا يجمع بينه وبين بطل العمل خلال الأحداث، حيث يضم العمل مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

مسلسل "النهاية"The end ، تدور أحداثه حول كره يوسف الشريف بطل المسلسل للتكنولوجيا والتطور السريع الذى يتم بسرعة البرق، خاصة أنه مهندس تكنولوجي ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة ويتم خطفه في أحداث المسلسل.

يشار إلى أن آخر أعمال محسن محيى الدين مشاركته فى مسلسل "قمر هادى"، للنجم هانى سلامة الذى عرض فى موسم رمضان الماضى وحقق العمل نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه، وشارك في بطولة العمل كل من داليا مصطفى ويسرا اللوزى، ومحمد علاء ومريم حسن وأخرون للمخرج رؤوف عبد العزيز وتأليف إسلام حافظ.

ودارت أحداث المسلسل حول "هادى أبو المكارم" الذى توهمه عائلته أنه فاقد للذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يكتشف أن عائلته تكذب عليه للانتقام منه لانه كان في الماضي يعاملهم بطريقة قاسية حتى أن ابنته تخاف من معاملته، وكما يبدو أنه فى الماضى كان يتاجر فى وعند توقفه عن تجارة مما يوقعه ذلك فى مشكلات مع المافيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - محمد رمضان بصورة قديمة مع ملك المغرب: تمنياتى لك بدوام الصحة والعافية والسعادة