أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - مصطفى فهمى لـ سهرانين: حسين أحلى منى طبعا وخسيت 11 كيلو فى آخر 3 شهور

مصطفى فهمى لـ سهرانين: حسين أحلى منى طبعا وخسيت 11 كيلو فى آخر 3 شهور

كشف الفنان مصطفى فهمي، خلال حلوله والمطربة ديانا كرزون ضيفين ببرنامج "سهرانين" تقديم الفنان أمير كراراة، عن أنه كائن رياضى بطبعه ويعشق ممارسة الرياضة دائماً منذ طفولته، حيث سبق ومارس العديد من الرياضات مثل السباحة والهاند بول والباسكت بول والاسكواش.

كما كشف خلال برنامج "سهرانين" تقديم الفنان أمير كرارة، عن أنه عمل رجيم آخر ثلاثة أشهر فقد فيه 11 كيلو، وأكد أنه بالتالي لا يحب السهر طوال الوقت، واصفاً نفسه بأنه كائن نهاري. كما مازحه كرارة حين سأله مين الأحلى أنت ولا حسين فهمى؟، فأجاب: حسين طبعاً.

جدير بالذكر أن برنامج سهرانين يذاع كل يوم جمعة واستضاف عددا كبيرا من أبرز نجوم ونجمات الوطن العربى، حيث يذاع في الحادية عشرة مساء من يوم الجمعة ويستمر لمدة ساعتين في سهرة خاصة تتطرق إلى مناطق مختلفة لدى الضيوف يتطرقوا لها في حياتهم سواء الفنية أو الخاصة.

وكانت الفنانة الأردنية ديانا كرزون قد احتفلت مؤخراً وتحديداً نهاية الشهر الماضى بعقد قرانها علي الإعلامى الأردني معاذ العمري، الذى كشف عن تقديم شكوى رسمية للمدعي العام الأردني بسبب ما تتعرض له خطيبته الفنانة ديانا كرازون من انتقادات وتعليقات جارحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كتب العمري عبر صفحته الخاصة على "فيس بوك" أنه سيتوجه الى المدعي العام لتقديم الشكاوى بحق كل من أساء إليه أو لديانا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلان عقد قرانهما، قائلا: "ساتقدم بشكوى عند المدعى العام على مجموعة كبيرة من المسيئين سواء علي السوشيال ميديا أو خلف الكواليس لأنه ببساطة ممكن اتقبل أي شي لكن حياتي الخاصة ما حدا بطلعله يحكى فيها نص حرف والقانوهو الفيصل بيننا.. وعشان أكون واضح أكثر ما رح يخليني أتراجع عن قراري غير الموت".

ab40b1e3-87bc-43ed-a116-d7795aa7c709
 

 

سهرانين 1
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - محمد رمضان بصورة قديمة مع ملك المغرب: تمنياتى لك بدوام الصحة والعافية والسعادة