أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - فيفى عبده لوالدتها الراحلة: مش لاقية كلام أقوله بس عايزه أقولك وحشتيني

فيفى عبده لوالدتها الراحلة: مش لاقية كلام أقوله بس عايزه أقولك وحشتيني

وجهت الفنانة رسالة لوالدتها الراحلة بمناسبة عيد الأم عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، حيث نشرت صورة قديمة لهما معلقة عليها: "‏الله يرحمك يا أمي مش لاقية كلام أقوله بس عايزه أقولك انتي وحشتيني الله يرحمك".

fifiabdouofficial_90429912_2326710477631307_5690856325799454816_n (1)

من ناحية أخرى، تنظم دار سوثبى، للمزادات العالمية، فى لندن، يوم 24 مارس الجارى، مزادا لبيع أعمال رواد الحركة الفنية التشكيلية، بعنوان "فن القرن العشرين/ الشرق الأوسط"، ومن بين الأعمال الفنية المعروضة للبيع لوحتان للفنان والمصور الفوتوغرافى المصرى العالمى يوسف نبيل.

 وتأتى لوحة الأولى بعنوان "سرير – فيفى عبده" رسمت اللوحة عام 2000، وتقدر اللوحة ما بين 4000 إلى 6000 جنيه استرلينى.  أما اللوحة الثانية تأتى بعنوان "بكاء إحسان" رسمت عام 1997، تقدر اللوحة ما بين 4000 إلى 6000 جنيه استرلينى.

وكانت قد ظهرت منذ أيام، في فيديو مع الفنانة غادة عبد الرازق، من داخل إحدى الطائرات وهي ترتدى "الكمامة" خوفا من فيروس كورونا، ورفعت فيفى شعارا جديدا لمواجهة الفيروس وهو "كورونا خمسة مكرونا"، بدل من شعارها القديم "خمسة مواااااه"، ونال الفيديو إعجاب العديد من متابعيها.

وتشارك فيفى عبده جمهورها دائما بفيديوهات كوميدية، آخرها بمقطع فيديو جديد لها، عبر حسابها الشخصى بإنستجرام، وهى تسخر من ظهورها وكتبت قائلة: "يا لطيف الطف بعبيدك.. اسكوزمى أى كان بليف ات.. نعمتك حلوة يارب أمواااااه".

 

وقالت فيفى عبده فى الفيديو الكوميدى: "إيه دا، إيه منظر الشفايف دى، وإيه البوء اللى أد كدا دا، يادي النيلة على اللي عاملينه في الأسناب، يا نهار أسود ومنيل قوليلي أروح فين يا جماعة، أعمل إيه انا مضطرة إنى أنزله عجبني شكلوا بصراحة، ضيعوا كل العصافير مننا".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - تفاصيل تحرش رامز جلال بـ شيماء سيف داخل المترو فى فيلم "هيكل نظمى"