#اليوم السابع - #فن - مشاهير لبنان يحتفلون بعيد المعلم.. سعد الحريرى وإليسا فى المقدمة

مشاهير لبنان يحتفلون بعيد المعلم.. سعد الحريرى وإليسا فى المقدمة

احتفل عدد من نجوم ومشاهير دول لبنان، بعيد المعلم، اليوم الاثنين، وغردوا عبر حساباتهم متوجهين بالشكر للمعلمين في يوم عيدهم، وعلى رأسهم سعد الحريرى رئيس وزراء لبنان السابق، والنجمة إليسا.

وقال سعد الحريرى في تغريدة عبر حسابه بتويتر :" عيد المعلم هذه السنة في ظروف اقتصادية وصحية بالغة الدقة والصعوبة في لبنان، تجعلنا نضاعف الامتنان للمعلمين والمعلمات في بلدنا والاعتراف بدورهم الأساس. أعاده الله عليهم وعلى كل اللبنانيين بما هو احسن!".

سعد الحريرى
سعد الحريرى

 

فيما غردت الفنانة الكبيرة إليسا :"يوم معلم سعيد، لكل المعلمين الرائعين والمعطاءين، وظيفتكم النبيلة هي ما تجعل هذا العالم مكانا أفضل، وصلاة خاصة لمعلمى الأول، أبى".

إليسا
إليسا

 

ومن جهتها قالت الفنانة يارا عبر تويتر :" لِأَنّكم صُنّاع العقول وربيع الحياة وَمنكُم نستمِدُّ الأمَلْ وَتَفيضُ الأبجديّة من عَطائكم... كُلّ عام وَأنتُم بِخَير".

يارا
يارا

وكانت  إليسا قد وجهت رسالة لكل النساء في عيدهن، وكتبت إليسا عبر حسابها على تويتر، قائلة:" كل عيد وأنتى عم تصنعي التاريخ بنضالك ويضل عندك القوة والقدرة على التغيير كل عيد وتاء التأنيث عم تغيّر التاريخ وتثبت إنه ما في أي حاجز بيمنع المرأة عن اللي بدها ".

وعلى الجانب الآخر، انتهت النجمة اللبنانية إليسا من تسجيل أغنيتها الجديد "بنحب الحياة" من ألبومها الجديد، بالتعاون مع المنتج الفنى نصرمحروس، وأميرمحروس وألحان محمد رحيم.

وكانت النجمة اللبنانية قد انتهت منذ أيام من تصوير أغنيتها الجديدة "عظيمة"، بالتعاون مع الملحنين والموسيقيين محمد رحيم ونادرعبد الله وأحمد إبراهيم.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى