#اليوم السابع - #فن - مى كساب تعلق على أزمة مطربى المهرجانات بفيديو ساخر مع زوجها "أوكا"

#اليوم السابع - #فن - مى كساب تعلق على أزمة مطربى المهرجانات بفيديو ساخر مع زوجها "أوكا"
#اليوم السابع - #فن - مى كساب تعلق على أزمة مطربى المهرجانات بفيديو ساخر مع زوجها "أوكا"

مى كساب تعلق على أزمة مطربى المهرجانات بفيديو ساخر مع زوجها "أوكا"

علقت الفنانة مي كساب، على أزمة مطربى المهرجانات مع نقابة الموسيقين، حيث نشرت فيديو ساخر مع زوجها الفنان "أوكا"، عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر" وهو يغني معها مهرجان "أطلع فوق يا محمد"، الذى طرحه قبل أيام، على قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، معلقة عليه قائلة :"أدى أخرة القعدة من غير شغل يا نقابة".

 

 

وكان نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر، أصدر قرار بمنع مطربى المهرجانات من الغناء نهائيا، وتحذير كافة المنشآت السياحية من التعامل معهم بما فى ذلك محمد رمضان الذى اتجه مؤخرا للغناء وإحياء الحفلات.

 

دوافع هانى شاكر التي كانت سببا في اصدار هذا القرار بحسب ما أكد بيان الموسيقيين، هو إنه فى إطار الجدل المجتمعى الحاصل على الساحة المصرية ووجود شبه اتفاق بين كل طوائف المجتمع على الحالة السيئة التى باتت تهدد الفن والثقافة العامة بسبب ما يسمى باغانى المهرجانات، والتى هى نوع من أنواع موسيقى وإيقاعات الزار وكلمات موحية ترسخ لعادات وإيحاءات غيرأخلاقية فى كثيرٍ منها، وقد أفرزت هذه المهرجانات ما يسمى بـ"مستمعى الغريزة"، وأصبح مؤدى المهرجان هو الأب الشرعى لهذا الانحدار الفنى والأخلاقى، وقد أغرت حالة التردى هذه بعض نجوم السينما فى المساهمة الفعالة والقوية فى هذا الإسفاف.

 

وأكد الفنان هانى شاكر، أنه لا يقبل ما حدث مؤخرًا من تجاوز بالألفاظ فى حفل أقيم بإستاد القاهرة من أحد هؤلاء حسن شاكوش، والتعدى بكلمات تخالف العرف القيمى وتتعدى على الرواسخ الثابتة للمجتمع المصرى، وأنه ومجلس النقابة سوف يعيدون النظر فى كل التصاريح بالغناء أو عضوية النقابة فى ضوء المعايير والقيم التى يقبلها المجتمع.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى