#اليوم السابع - #فن - تفاصيل احتفال أنجلينا جولى بعيد ميلاد ابنتها بالتبنى "زهرة" فى بلدها الأم

تفاصيل احتفال أنجلينا جولى بعيد ميلاد ابنتها بالتبنى "زهرة" فى بلدها الأم

زارت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، بلد أبنتها الكبرى "زهرة" الأم أثيوبيا، للاحتفال بعيد ميلادها الـ 15، كما التقت ساهلى ورق زودى رئيسة إثيوبيا، بالقصر الرئاسى فى العاصمة أديس أبابا، حيث ناقشا عددا من قضايا التنمية واللاجئين والمرأة، مؤكدة أن زيارتها تهدف لبحث عدد من القضايا الإنسانية، وقالت إنها جاءت لمناقشة قضايا اللاجئين والمرأة والأطفال والصحة.

ورحبت الرئيسة الإثيوبية بالممثلة الأمريكية، وقالت إن زيارة أنجيلينا جولى جاءت فى الوقت المناسب والمهم، حيث تمر إثيوبيا بتحول مذهل ويبشر بفصل جديد فى مختلف المجالات، وفقا لموقع " Hollywood Lif".

ووصلت أنجلينا إثيوبيا فى رحلة خاصة برفقة أطفالها، بما فيهم الطفلة "زهرة"، وهى إثيوبية تبنتها أنجلينا، إلى جانب أطفالها وهم: مادوكس جولى من كمبوديا، زهرة جولى من إثيوبيا، باكس جولى من فيتنام، والطفلة شيلوه نوفيل من ناميبيا.

 

789ed7bc-6aa7-4b61-a50d-1be9036cc62c

ووفقا لتصريحات أصدقاء النجمة صاحبة الـ 44 عامًا، فقد أكدت على أن ابنتيها سيقضون احتفالات الكريسماس مع والدهما براد بيت مثلما يفعلان كل عام، وقالت جولى "سوف يشارك الأطفال معى ومع والدهم بالتساوى خلال عيد الميلاد، وهذا ما فعلوه فى العام الماضى ولن يختلف هذا العام".

ويعرض للنجمة العالمية فيلمها Maleficent: Mistress of Evil فى دور العرض السينمائى حالياً، وحقق إيرادات وصلت إلى 484 مليونا و650 ألف دولار أمريكى، وذلك منذ طرحه يوم 18 أكتوبر الماضى.

1ad16ce3-e63d-4e9a-8ae7-67b406cb2dde

ويعد فيلم النجمة أنجلينا جولى Maleficent: Mistress of Evil، تكملة للجزء الأول الذى طرح عام 2014، وحقق إيرادات وصلت إلى 759 مليون دولار أمريكى، والذى تدور قصته حول الشخصية الشريرة من فيلم الرسوم المتحركة "Sleeping Beauty" الذى طرح عام 1959 من إنتاج شركة ديزنى.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ياسر جلال: الغرب لا يريد تقليده بل يحتاج لأن نقدم له تراثنا المصرى والعربى
التالى #اليوم السابع - #فن - ياسر جلال: مسلسل جودر رحلة مليئة بالعبر والحكم والمبادئ