#اليوم السابع - #فن - كريستين ستيوارت تتصدر البوستر الجديد لفيلمها القادم Charlie's Angels

كريستين ستيوارت تتصدر البوستر الجديد لفيلمها القادم Charlie's Angels

كشفت شركة سوني عن بوستر جديد لفيلمها القادم بعنوان Charlie's Angels بطولة النجمة العالمية كريستين ستيوارت ونعومي سكوت، المقرر عرضه يوم 30 أكتوبر الجاري فى دور العرض السينمائي.

ومن المقرر أن يركز الفيلم على الجيل القادم من الملائكة الذين يعملون مع تشارلي الغامض، بعد نمو الوكالة بشكل كبير وانتشارها على مستوى العالم، وتقديمها لخدمات الأمن والاستخبارات لمجموعة واسعة من العملاء الخاصين.

 

وحصد الجزء الأول من الفيلم 264 مليون دولار فى بداية الألفية الثالثة، ليحتل صدارة الأفلام الأكثر تحقيقًا للإيرادات فى عام 2000.

 ودارت أحداث الجزء الأول الذى عرض عام 2000، حول ثلاث فتيات مثيرات تم تدريبهن قتاليًا على يد رئيسهن الغامض، للدفاع عن النفس، حتى يتم تورطهن مع جماعات خطيرة، ومحاولاتهن للنيل منهن والنجاة بأنفسهن، الفيلم الجديد سيكون من كتابة ديفيد أوبورن وإخراج إليزابيث بانكس.

ويدور الجزء الجديد من العمل حول انتقال كل من كولومبوس وتالاهاسي وويتشيتا وليتل روك إلى قلب أمريكا حيث يواجهون الزومبي المتطور، و باقى الناجين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - الناقد البحرينى طارق البحار يكتب: مليحة نجاح آخر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 26.. الكبير يسترجع ذكريات المدرسة لمساعدة حزلقوم