#اليوم السابع - #فن - أحمد داود : دور "عاطف" فى الجزء الثانى من "ولاد رزق " صعب جدا

#اليوم السابع - #فن - أحمد داود : دور "عاطف" فى الجزء الثانى من "ولاد رزق " صعب جدا
#اليوم السابع - #فن - أحمد داود : دور "عاطف" فى الجزء الثانى من "ولاد رزق " صعب جدا

أحمد داود : دور "عاطف" فى الجزء الثانى من "ولاد رزق " صعب جدا

عبر الفنان أحمد داود عن سعادته، من خلال "اليوم السابع"، عن تقديم جزء ثاني من "أولاد رزق" لما حمله الجزء الأول من نجاح وحب الجمهور،  موضحا  أن دوره في الجزء الأول كان عبارة عن تقديمه لشخصيتين معا وهما "عاطف ورجب".

وأشار داوود إلى أن شخصيته فى الجزء الثاني هي شخصية واحدة، وهى دور الفتي "العبيط" يدعى عاطف، مؤكدا  صعوبة الدورعليه، ولكنه يتمني أن يكون قدمه بشكل ينال إعجاب الجمهور.

وأردف أن المنافسة بين الأفلام شئ جيدا جدا وأن كثرة الأفلام شئ رائع ويصب في صالح المشاهد والسينما المصرية التي نراها في السنوات الأخيرة تعود بشكل كبير إلي مكانتها إلتي تعودنا عليها.

وأضاف أنه قام بمشاهدة فيلم "الفيل الأزرق2" موكدا أنه جيد جدا ورائع وأنه نال أعجابه.

وحقق  فيلم "ولاد رزق 2" – عودة أسود الأرض، للنجم أحمد عز إيرادات بلغت  8,401,929 ملايين أمس الأحد أول أيام عيد الأضحى ، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم 20 مليوناً  و400 ألف جنيه ، وذلك خلال 4 أيام عرض فى السينمات، ومن المتوقع أن تتزايد ايرداته خلال الأيام المقبلة، نظرا للأقبال الكبير على الفيلم ، وسجل "ولاد رزق 2"، ومنذ طرح الفيلم فى شباك التذاكر تتزايد ايراداته يومياً من 3 ملايين جنيه حتى 8 ملايين جنيه.

"ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وموسى عيسى وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - رحاب الجمل: أدوار الشر بتستفزنى وفخورى بتعاونى مع أمير كرارة وريهام حجاج
التالى #اليوم السابع - #فن - رانيا منصور: مشاركة ابنتى فى كامل العدد جاءت بالصدفة ولم نخطط للأمر