#اليوم السابع - #فن - فى الحلقة 9.. الصعيد يستضيف أسرة مسلسل "بدل الحدوتة 3"

#اليوم السابع - #فن - فى الحلقة 9.. الصعيد يستضيف أسرة مسلسل "بدل الحدوتة 3"
#اليوم السابع - #فن - فى الحلقة 9.. الصعيد يستضيف أسرة مسلسل "بدل الحدوتة 3"

فى الحلقة 9.. الصعيد يستضيف أسرة مسلسل "بدل الحدوتة 3"

بدأت أحداث الحلقة9 من "بدل الحدوتة 3"، بتكليف فريق بيلا "دنيا سمير غانم " بالتقريب بين عماد وحبيبته، وهو شاب صعيدي، والمشكلة أن عماد خاطب فتاة صعيدية ولا يستطيع فسخ الخطوبة لقسوة والد الفتاة الصعيدية شاهين "محمود البزاوي " ووجود حالة من الثأر بين عائلة الفتاة وعائلة عماد .

 

تقرر "بيلا" السفر إلى الصعيد مع فريقها تحت ستار قافلة طبية لتطعيم أهالي الصعيد، وعندما تصل القافلة تختار بيلا مساعدها راشد " محمد سلام " لدخول منزل شاهين لخطف الفتاة، فيقبض عليه شاهين متلبسا ويفرض عليه الزواج من ابنته، وفِي الفرح نشاهد راشد وقد تم تكتيفه على كرسي الفرح لا حول له ولا قوة.

 

تقوم "بيلا"، بحيلة وهي إطفاء الكهرباء من الفرح وخطف راشد وبعد عودة الكهرباء واكتشاف هروب راشد يضطر شاهين لعرض ابنته علي أكثر من شاب ولكنهم يرفضون جميعا، يظهر أحد أقاربه ويطلب زواج بنت شاهين من ابنه ويتم الفرح ويتم فسخ خطوبة عماد ويرتبط بحبيبته.

 

يذكر أن مسلسل  "بدل الحدوتة 3"، يقدم  3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على مدار شهر رمضان، ويشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم وحمدى الميرغنى ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام جمال ويعرض  المسلسل بشكل حصرى على قنوات الـCBC.

 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى