#اليوم السابع - #فن - 7 صور للحلقة الخامسة من Game of Thrones season 8 قبل بدء المواجهة الأخيرة

7 صور للحلقة الخامسة من Game of Thrones season 8 قبل بدء المواجهة الأخيرة

تستعد كل من داينيريس تاريجارين "إميليا كلارك" وسيرسي لانيستر "لينا هيدى" للمواجهة الأخيرة بينهما فى الحلقة الخامسة من المسلسل الفانتازى العالمى Game of Thrones season 8.

واستنادا إلى الصور التى تم نشرها، فإن جمهور Game of Thrones سوف يشاهدون معركة بين داينيريس تاريجارين وسيرسي لانيستر كما يتضح من هذه الصور، وفى هذه الحلقة سوف تطلق داينيريس تاريجارين لغضبها العنان انتقاما لإعدام مساعدتها، ومقتل إحدى التنانين.

Game of Thrones s8e5 (1)
 

كما يتابع الجمهور خيوط التآمر من وراء ظهر داينيريس تاريجارين، والمتمثل فى اللورد فاريس، وتأتى الحلقة الخامسة من إخراج ميجيل سابوتشنيك.

Game of Thrones s8e5 (2)
 

ومن خلال الإعلان التشويقى للحلقة الخامسة فإن استعداد الحرب بين "جون سنو" و"دينيرس تاريجريان ضد سيرسى لانيستر وآيرون جريجوى، حيث بدء حصار البلدة كما أتفقوا عليه من خلال أحداث الحلقة الماضية، لينتهى الإعلان بصوت تنين فى أعالى السماء قادم إلى آيرون جريجوى أثناء وجوده فى عرض البحر.

Game of Thrones s8e5 (3)
 

 

Game of Thrones s8e5 (4)
 

 

Game of Thrones s8e5 (5)
 
Game of Thrones s8e5 (6)
 
Game of Thrones s8e5 (7)
 

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى