#اليوم السابع - #فن - "أزمة ثقة" تجعل علاقة كيلى جينر وترافيس سكوت فى حالة توتر.. اعرف الحكاية

"أزمة ثقة" تجعل علاقة كيلى جينر وترافيس سكوت فى حالة توتر.. اعرف الحكاية

ما زالت علاقة نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيلي جينر وصديقها مغني الراب الشهير ترافيس سكوت في اضطراب وقلق، وذلك بعد انتشار مؤخرا شائعة خيانة ترافيس ذى الـ 26 عاما لكيلي ذات الـ 21 عاما، فقد أشارت المواقع الفنية و منها " هوليوود لايف" إلى أن الثنائي لم يستطيعا أن يتخطيا هذه المرحلة الصعبة بعلاقتهما .

 

كيلي جينر وترافيس سكوت (1)
كيلي جينر وترافيس سكوت 

 

بينما أشار الموقع إلى أن الاتصال بين الثنائي شبه منقطع ، في حين أشارت فى ذلك الوقت عدد من المواقع إلى أن جينر وجدت بالفعل "دليل" على هاتف ترافيس سكوت بأنه غير مخلص و يخونها .

 

ومنذ انتشار هذه النوعية من الأخبار ، مرت ثلاثة أسابيع تقريبا ، لكن لم يقم الاثنان حتى الآن بحل المشكلة لكي يتخطيا الأزمة وذلك حسب موقع " TMZ " .

 

وأشار الموقع أن العلاقة بين كيلي وترافيس الآن ليست قوية كما كانت عليه من قبل، وهذا ما أشارت اليه المصادر القريبة من الزوجين للموقع ، ويقال إن كيلي لديها " أزمة ثقة " كبيرة مع ترافيس وهو أب لطفلتهما الأولى " ستورمي ويبستر " التي ولدت في فبراير 2018.

 

 


كيلي جينر وترافيس سكوت (3)
كيلي جينر وترافيس سكوت 

 

 

 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى