#اليوم السابع - #فن - "ولا تتوقف الاحتفالات".. بريانكا شوبرا ونيك جوناس فى احتفال آخر بالزفاف.. صور

"ولا تتوقف الاحتفالات".. بريانكا شوبرا ونيك جوناس فى احتفال آخر بالزفاف.. صور

بالرغم من عقدهما حفل زفاف فاخر امتد لـ3 أيام واحتاج ضيوفه إلى كتيب إرشادى للإلمام بتفاصيله منذ أسابيع قليلة، إلا أن الاحتفالات لم تتوقف بالنسبة إلى بريانكا شوبرا – نجمة بوليوود وملكة جمال العالم السابقة – وزوجها المغنى الأمريكى نيك جوناس.

 

ونشرت بريانكا على إنستجرام صورة من حفل الاستقبال الثانى الذى أقيم فى مومباى أمس بمناسبة الزفاف تحت عنوان "ولا تتوقف الحفلة"، لكن هذا الحفل كان أكثر خصوصية، وبدت الممثلة مثيرة فى ثوب واسع باللون الأزرق منقوش بزهور من اللون الذهبى، طغى عليه الطابع الهندى، بينما ارتدى نيك بدلة رمادية اللون.

 

بريانكا شوبرا ونيك جوناس فى حفل الاستقبال أمس (1)
بريانكا شوبرا ونيك جوناس فى حفل الاستقبال أمس 

 

وارتدت بريانكا مجوهرات ضخمة الحجم خاطفة للأنظار، شملت عقدا متلألئا وأساور وأقراط وخواتم من تصميم المصمم الهندى Sabyasachi Mukherji، وخلال كلمتها التى ألقتها فى الحفل، شكرت بريانكا عائلتها وأصدقائها لحضورهم قائلة: "سأحظى باهتمامكم لمدة ثانيتين، يعنى الكثير بالنسبة لنا أنكم جئتم جميعًا الليلة، لقد كان هذا فصلا خاصا للغاية فى حياتى وأردت أن يجتمع زوجى مع جميع الأشخاص المميزين الذين ساهموا فى ذلك، لذا شكراً جزيلاً لتواجدكم، أصدقاء والدى، والدى الذى أشعر بروحه هنا، شكرًا لحضوركم، وآمل أن تكونوا قد قضيتم وقتا رائعًا الليلة".

 

بريانكا شوبرا ونيك جوناس فى حفل الاستقبال أمس (2)
بريانكا شوبرا ونيك جوناس فى حفل الاستقبال أمس 

بريانكا شوبرا ونيك جوناس فى حفل الاستقبال أمس (3)
بريانكا شوبرا ونيك جوناس فى حفل الاستقبال أمس 

 

ثم أخذ نيك الميكروفون وأخبر الحشد عن اليوم الذى خرج فيه لتناول الغداء مع والدة بريانكا ليطلب منها الإذن بالزواج من ابنتها، وأضاف: "لكى أكون هنا الليلة معكم جميعًا، مع الأشخاص الذين آثروا فى بريانكا لتصبح ما هى عليه اليوم فهذا يعنى العالم بالنسبة لى، وليتم احتضاننى والترحيب بينكم جميعًا، فإنه أمر لا يصدق".

 

وحضر الاستقبال عدد من الضيوف البارزين كان أبرزهم رئيس الوزراء الهندى نارندرا مودى.

 

بريانكا شوبرا ونيك جوناس فى حفل الاستقبال أمس (4)
بريانكا شوبرا ونيك جوناس فى حفل الاستقبال أمس

بريانكا شوبرا ونيك جوناس فى حفل الاستقبال أمس (5)
بريانكا شوبرا ونيك جوناس فى حفل الاستقبال أمس

 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى