#اليوم السابع - #فن - شاهد.. حيلة ذكية من شيماء سيف للهروب من "زحليقة" أطفال

#اليوم السابع - #فن - شاهد.. حيلة ذكية من شيماء سيف للهروب من "زحليقة" أطفال
#اليوم السابع - #فن - شاهد.. حيلة ذكية من شيماء سيف للهروب من "زحليقة" أطفال

شاهد.. حيلة ذكية من شيماء سيف للهروب من "زحليقة" أطفال

خفة ظل تتمتع بها الفنان شيماء سيف، سواء أمام الكاميرا أو حتى فى حياتها العادية، وأيضا فى تجاربها الإعلامية المختلفة مثل "نفسنة" و" "Miss Understand و"تلاتة فى واحد"، وجميعهم لاقوا نجاحا كبيرا .

التلقائية والعفوية اللتان تتمتع بهما شيماء سيف، يجعلانها دائما مصدرا للضحك، حتى فى حياتها الشخصية، حيث نشرت شيماء عبر حسابها على إنستجرام مقطع لها مع زوجها من احدى الدول الأوروبية، ويبدو أنها أثناء شهر العسل .

وتظهر شيماء فى الفيديو وهى تحاول المرور من "زحليقة" بمنطقة ألعاب للأطفال، ولكن الألعاب مخصصة للأطفال وهو ما أعاقها عن المرور من هذه "الزحليقة" وسط تشجيع من زوجها الذى يقوم بتصوريها، وتحاول شيماء الاستعانة بطفلة وسألتها عما إذا كانت تستطيع مساعدتها ودفعها، ولكن محاولات الطفلة باءت بالفشل.

وفى النهاية، تراجعت شيماء عن الفكرة ونزلت من اللعبة، ولكنها ذهبت إلى طرف "الزحليقة" وجلست عليها وكأنها نزلت منها بشكل طبيعى كما يفعل الأطفال بالتزحلق من الجزء العالى من "الزحليقة" إلى طرفها القريب من الأرض.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - طرح البوستر الرسمي لفيلم شقو قبل طرحه في موسم عيد الفطر
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 16.. زوجة حسن الصباح تتوعده وابنه فى حالة رعب