#اليوم السابع - #فن - يسرا اللوزى تعتذر عن مسلسل "بحر" مع ماجد المصرى وتكشف عن السبب

يسرا اللوزى تعتذر عن مسلسل "بحر" مع ماجد المصرى وتكشف عن السبب

كشفت الفنانة يسرا اللوزى أنها اعتذرت عن المشاركة فى بطولة مسلسل "بحر" مع الفنان ماجد المصرى وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، والذى بدأ تصويره بالفعل، وذلك بعد ترشيحها لتقديم دور البطولة النسائية فى العمل وقرأت أكثر من حلقة بالسيناريو إلا أنها لم تستطع المشاركة فى العمل.

وأوضحت يسرا لـ"اليوم السابع" أن صناع المسلسل حددوا موعد تصوير لا يتناسب معها بسبب تواجدها خارج القاهرة خلال هذا الموعد، حيث تستعد لحضور مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثانية، ثم تطير إلى المغرب لحضور  مهرجان سلا لسينما المرأة فى الفترة من 24 إلى 29 سبتمبر الجارى، والذى تشارك فيه كعضوة لجنة التحكيم الدولية بالمهرجان الذى يقام تحت رعاية الملك محمد السادس.

يسرا اللوزى
يسرا اللوزى

 

وأشارت اللوزى إلى أن المسلسل يحتاج إلى تحضيرات وبروفات كثيرة لأن أحداثه تدور فى إطار صعيدى وذلك يحتاج منها تفرغ على الأقل شهرا أو شهر ونصف من أجل التحضير للشخصية والتدرب على اللهجة، وذلك لم يكن متاح لها أيضاً، لافتة أنها قدمت الصعيدى سابقاً فى مسلسل "دهشة" مع النجم يحيى الفخرانى ولكن ووقتها استغرقت فترة التحضير للعمل شهرين من خلال بروفات 3 أيام فى الأسبوع قبل بدء التصوير.

وكان آخر أعمال يسرا اللوزى مسلسل "بالحجم العائلى" بطولة يحيى الفخرانى، ميرفت أمين، وأحمد مجدى، وندا موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف، أحمد كرارة، ومحمد مهران، وعمرو صالح، وديانا هاشم وآخرين، وتأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل وتم عرضه فى شهر رمضان الماضى.

الفنانة يسرا اللوزى
الفنانة يسرا اللوزى

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023