#اليوم السابع - #فن - قبل حلا شيحة .. نجمات خلعن الحجاب بعد فترة طويلة من الاعتزال.. تعرف عليهن

قبل حلا شيحة .. نجمات خلعن الحجاب بعد فترة طويلة من الاعتزال.. تعرف عليهن

أحدثت الفنانة حلا شيحة ضجة كبيرة بعد إعلانها عودتها للفن مجددا بعد 12 عاما من الاعتزال والاختفاء عن الأضواء وارتداء الحجاب ثم النقاب، وقد سبق حلا فنانات اتخذن خطوة العودة إلى الفن مرة أخرى و خلعن الحجاب لأنه يشكل برأيهن عائقا أمام مشوارهن الفنى.

BeFunky-collage
 

 

فاجأت الفنانة عبير صبرى جمهورها بعد فيلمها فلاح فى الكونجرس بارتداء الحجاب عام 2002 واعتزلت الفن واتجهت  لتقديم البرامج الدينية، ولكن عادت من جديد بعد فترة إلى شاشة السينما عام 2010 من خلال عدة افلام مثل أحاسيس ونور عيني وعصافير النيل.

BeFunky-collage (1)
 

 

أما الفنانة شاهيناز فبعد فوزها فى برنامج المسابقات ستار ميكر وإصدار عدد من الألبومات فى عام 2006 توقفت فترة عن الغناء لتعود بعدها بألبوم ديني تحت اسم الصعب هيعدي عام 2008، حيث كانت ترتدي الحجاب، ثم غابت فترة طويلة، لتعود بعدها بدون حجاب، حيث قدمت أغنية شكرًا أوي عام 2016، وقد قامت شاهيناز بإحياء عدد من الحفلات بعد فوزها بلقب سوبر ستار ميكر، وقدمت عدد كبير من الأغاني، وفى أحد البرامج التلفزيونية  قالت شاهيناز: "انها كانت تفكر في خلع الحجاب منذ سنوات طويلة لأنها تجد الأمر لا يتناسب مع عملها كمطربة خصوصا وأن كثير منظمي الحفلات يتراجعون عن الاستعانة بها الحفلات أو المهرجانات نظرا لظروف حجابها".

BeFunky-collage (2)
 

 

وقد أكدت حلا شيحا في بيان صحفي منسوب لها "اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وافكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها، وهي تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة".

واعتزلت هنا شيحة التمثيل منذ 12 عاماً بعد تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006 مع الفنان عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها فى العديد من الأفلام الناجحة منها "السلم والثعبان" و"سحر العيون" و"اللمبي" كما اختارها النجم الكبير عادل إمام في بطولة فيلم "عريس من جهة أمنية".

BeFunky-collage
 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 29.. خالد الصاوى يقتل فراس سعيد
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى