#فيتو - #فن - أشرار أحبهم الجمهور في دراما رمضان (فيديو وصور)

أشرار أحبهم الجمهور في دراما رمضان (فيديو وصور)

أحمد داش يكشف كواليس أصعب مشاهد مسلسل طايع (فيديو)

رغم أن أدوار الشر قد تجر بعض الكراهية على نجوم الفن أحيانًا، إلا أنها في أحيان أخرى تكون سببًا في حب الجمهور وتعلقه بهم بشكل أكبر.

في دراما رمضان هذا العام يبرز النجم عمرو عبد الجليل كواحد من نجوم السباق، إن لم يكن نجمه الأول على الإطلاق، من خلال دور "الريس حربي" في مسلسل "طايع".

"حربي" شخصية وحشية، تملؤها القسوة ولا يأبه بأية قيم أو أعراف اجتماعية، حتى إنه وصلت به الوحشية للخروج على تقاليد الجنوبيين وقتل "مهجة" زوجة "طايع" وابنة "العمدة" أمام أعين الناس، تصفية لثأر قديم بينه وبين أبيها، وهو ما يعد أعيب العيب، وأحرم الحرام في تقاليد الصعيد، لأن المرأة خارج حسابات الثأر في التقاليد المستقرة  منذ مئات السنين.

رغم كل هذه القسوة والوحشية في شخصية "حربي"، إلا أن الجمهور أحب أداء "عبد الجليل" الرائع في المسلسل، ويعد هذا الدور من أهم أدواره على الإطلاق في مشواره الفني.


سيد رجب

الفنان سيد رجب، يقدم هو الآخر دورًا هو الأروع في مسلسل "نسر الصعيد" من خلال تجسيده لشخصية "هتلر" تاجر المخدرات الذي يطارده "زين" بطل العمل محمد رمضان، وتجمعهما علاقة عداء شديدة.

ورغم الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها المسلسل، والأخطاء الإخراجية القاتلة، إلا أن سيد رجب اتفق الجميع على أدائه المبهر خلال أحداث العمل برغم أنها التجربة التليفزيونية الأولى التي يقدم فيها دورًا صعيديًا، حتى إنه سرق الكاميرا من محمد رمضان، الذي تراجعت أسهمه بشدة في سباق هذا العام.

bbf76e83c6.jpg


صبري فواز

الفنان صبري فواز ظهر هو الآخر في مسلسل "رحيم" بثوب جديد ومختلف، من خلال تجسيده لـ شخصية "عماد"، رجل أعمال يكن عداوة لياسر جلال "رحيم" ويتصارع معه على الظفر بـ "داليا" الفنانة اللبنانية نور، وإن كلفه ذلك إيذائه بكل أنواع الإيذاء بل وإيذاء "داليا" التي يحبها شخصيًا.

رغم كمية الشر الموجودة في الدور، فإن صبري فواز يتمتع بانسيابية شديدة في أدائه، وخفة ظل أيضًا جعلت الجمهور يحبه ويعتبره واحدًا من نجوم العمل.

e5d69b7604.jpg


باسل خياط

النجم السوري باسل خياط يتألق للعام الثاني على التوالي في سباق رمضان، هذه المرة من خلال مسلسل "الرحلة" والذي يقدم من خلاله أيضا دورًا معقدًا وصعبًا، إذ يعاني بعض المشكلات النفسية التي تجعله يشك في من حوله جميعًا، وهو دور به كثير من الشر أيضًا لكن شريحة كبيرة من الجمهور تعاطفت معه وأحبته، بل أحبت العمل كاملًا.

302b926a4a.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده