أخبار عاجلة

#فيتو - #فن - 10 صور تبرز جمال مها نصار.. «الوجه الحسن» في مسلسل «طايع»

10 صور تبرز جمال مها نصار.. «الوجه الحسن» في مسلسل «طايع»

مها نصار: دوري في «طايع» يحمل المفاجآت وتعلمت الإيطالية خصيصا

بعد مقتل الفنانة صبا «مهجة» في مسلسل «طايع»، على يد «الريس حربي» في مشهد مبكي ومؤثر أمام عيني أبيها «العمدة» وزوجها عمرو يوسف، بدأ يلمع نجم الممثلة الصاعدة مها نصار «أمينة» بشكل أكبر، وبدأت تزداد مساحة الدور الذي تلعبه خلال الأحداث.

في أحد المشاهد تتلقف «أمينة» «طايع» الذي أصيب برصاصة كادت تودي بحياته بعد مواجهة نارية مع «حربي» وأولاده، وتظل تسعفه حتى تنجح في إخراج الرصاصة من جسده ويعود «طايع» للحياة مرة أخرى.

b237ec2d62.jpgعلاقة «أمينة» بـ «طايع» منذ هذه اللحظة بدأت تأخذ منحى آخر، وأخذت ترمقه بنظرات العطف والحنان، وهي تعلم أنه لم ولن يحب غير «مهجة» التي حارب الدنيا من أجلها، حتى غدر بها «حربي» وأنهى حياتها وحياة أبيها «العمدة» الذي أصيب بشلل تام ولازم الفراش.

74b50fa783.jpg
تبدلت مشاعر «أمينة» ناحية «طايع»، وبدأت تقع في حبه، ولا أحد يعرف إن كانت الحلقات المقبلة ستشهد تطورًا في هذه العلاقة من قبل «طايع»، أم أنها ستبقى علاقة حب من طرف واحد.

54de641690.jpg

مها نصار بدأت تجذب جمهور المسلسل بأدائها الانسيابي السلس، وبملامحها السمراء الجميلة، كما فعلت من قبل في مسلسل «واحة الغروب» مع النجم خالد النبوي في رمضان الماضي.


6ca77206b8.jpgتؤكد «مها» أن نجاحها في «واحة الغروب» العام الماضي لم يكن مصادفة، وتقدم أداءً جيدًا هذا العام في دور «أمينة»، الفتاة التي تعشق العمل بالآثار، وتخاطر بحياتها من أجل حماية تاريخ آبائها وأجدادها المصريين القدماء.

116652c87c.jpg

مها نصار هي عارضة أزياء بالأساس، وراقصة باليه تبلغ من العمر 22 عامًا، لكنها تعشق التمثيل منذ صغرها، وكانت بدايتها الفنية في مسلسل «اغتيال شمس»، وبعده رشحها المخرج مجدي أبو عميرة، لنيل دور مهم في مسلسل «بفعل فاعل» مع الفنانة تيسير فهمي، ويعد دورها في مسلسل «واحة الغروب» هو الأبرز والأهم حتى الآن في مشوارها الفني.

1c71255236.jpg

54506cca68.jpg
c4b6821e03.jpg
f92ce2b856.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - تفاصيل تحرش رامز جلال بـ شيماء سيف داخل المترو فى فيلم "هيكل نظمى"