#فيتو - #فن - «أرض النفاق» الحلقة 9.. هنيدى يسرق زوجته وأهل منطقته

#فيتو - #فن - «أرض النفاق» الحلقة 9.. هنيدى يسرق زوجته وأهل منطقته
#فيتو - #فن - «أرض النفاق» الحلقة 9.. هنيدى يسرق زوجته وأهل منطقته

«أرض النفاق» الحلقة 9.. هنيدى يسرق زوجته وأهل منطقته

عرض التليفزيون الأردنى تاسع حلقات مسلسل «أرض النفاق» للكوميديان محمد هنيدى، حيث تناولت الحلقة عدد من المشاهد الكوميدية بعدما قام هنيدى بتناول حباية السرقة.

وقام هنيدى بتكوين عصابة مصغرة من محمد ثروت وبعض الأشخاص الآخرين، ليقوم بسرقة موبايل أحد الأشخاص الذي كان يساومه على صوره وهو يأخذ الرشاوى من المواطنين، ليقوم بسرقة هاتفه وسرقته شخصيا وتصوير له فيديوهات في أوضاع مخلة لكى يساومه بها بعد ذلك.

وقام هنيدى بسرقة الإكسسوارات الذهبية الخاصة بزوجته، وسرقة أهل منطقته، وقام ببيع تلك الأشياء دون أن يشك أحد به مطلقا، وبعدها قام بتوزيع 250 جنيه على كل فرد من أفراد عصابته ليسعون للهجوم عليه بأحد الفيلات التي يمكث بها.

مسلسل "أرض النفاق" رواية قدمها فؤاد المهندس في فيلم يحمل الاسم نفسه، وأخرجه فطين عبد الوهاب 1949، وتتحدث الرواية عن المجتمع المصري والعربي في نهاية الأربعينيات، في إطار خيالى فانتازي، ولكنها واقعية في الوقت نفسه، ويشارك في البطولة هنا شيحة، وإبراهيم عيسى، ودلال عبدالعزيز، ومحمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين وسيناريو وحوار أحمد عبد الله.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى